تعرف على الجديد في تحديث لعبة ببجي موبايل الأخير 1.9؟

سفاري نت – متابعات

بات بإمكان عشاق لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الاستمتاع بالتحديث الجديد والمنتظر 1.9 على أجهزتهم المحمولة، التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS. حيث أطقت الشركة العديد من الميزات الجديدة مع اقتراب الذكرى الرابعة للعبة الباتل رويال، والتي تدور العديد منها حول الاحتفالات بالذكرى السنوية نقلا عن موقع الرؤية.

حيث تم إطلاق ساحة معركة جديدة إلى جانب ترقية متجر الإمدادات، حيث قدّم التحديث الأخير عدداً من الميزات المثيرة. وفيما يلي نذكر لكم أهم تلك الترقيات والأحداث الجديدة التي قدمها تحديث لعبة الباتل رويال الشهيرة:

1) حدث الذكرى السنوية

تقدم ببجي موبايل حدثاً خاصاً يحمل طابع الذكرى السنوية الرابعة فوق أراضي إرانجل وليفيك. ويمكن للاعبين التقاط دراجة جبلية مطوية وحملها في حقيبة الظهر الخاصة بهم. ولا تحتاج الدراجة إلى إعادة الشحن أو التزود بالوقود وبالكاد تحدث أي ضوضاء عند ركوبها. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم ساحة معركة جديدة تماماً، حيث يمكن للاعبين هزيمة الأعداء وارتداء ملابس ملونة. ساحة المعركة متاحة فقط لأول خمس دقائق من المواجهات.

2) متاجر الإمدادات

عملت ببجي موبايل على زيادة عدد متاجر الإمدادات في اللعبة بشكل كبير مع تعديل مواقعها. كما تمت إزالة بدلات AWM وGhillie من متاجر التوريد في كل من ليفيك وإرانجل. وتم رفع كلفة الإمدادات.

3) ساحة جديدة

ساحة جديدة تسمى Royale Arena: Assault ستكون متاحة اعتباراً من 7 أبريل القادم في تمام الساعة 2:00 بتوقيت غرينتش، وستكون متاحة في كل من ليفيك وإرانجل أيضاً، حيث سيتم اختيار مكان عشوائي كمنطقة قتال، وسيفوز الفريق الأول الذي يصل إلى هدف الإقصاء.

4) موسم جديد

من المنتظر أن تبدأ الدورة الثانية من الموسم الخامس في 22 مارس 2022 في الوقت المعتاد، وتستمر حتى نهاية يوم 18 مايو 2022. وستكون هناك مهام جديدة تحت عنوان الذكرى الرابعة يمكن للاعبين المشاركة فيها.

5) رويال باس جديد

ستكون بطاقة الرويال باس الجديدة للشهر تحت عنوان Cosmic Clash، وستبدأ اعتباراً من 22 مارس 2022، وتنتهي في مع نهاية يوم 19 أبريل 2022. وسيحصل اللاعبون على مجموعة Wukong Prime ومجموعة الفلاش الفلورية والعديد من الأشياء الأخرى المميزة.

ميزات أخرى في التحديث

– سيتم تقديم معسكر موارد واسع النطاق يسمى Vibrant Plaza، حيث يمكن للاعبين الاطلاع على معرض الدراجات ومناطق الذكرى السنوية الخاصة الأخرى.

– تمت إضافة رادار السيارة الذي يمكن استخدامه لتحديد موقع المركبات القريبة بسرعة.

– تم تحديث القاعدة العسكرية في إرانجل.

– تم تقديم سلاح جديد من نوع FAMAS.

– تمت إزالة وضع الحمولة 2.0، وسيتوفر وضع Metro Royale: Reunion اعتباراً من 28 مارس 2022 فصاعداً.

– تمت ترقية تصميم التجمع الممتع Cheer Park، وتم تقديم طريقة لعب جديدة للسباق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“oppo” تكشف عن منافس قويّ لساعات “أبل” غداً

سفاري نت – متابعات تكشف oppo غداً الأربعاء عن ساعتها الذكية الجديدة، التي ستشكل منافسة قوية …