بالصور .. أفضل 3 فنادق فخمة في دبي فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

تجذب إمارة دبي السائحين من جميع الفئات، سواء المسافرين مع العائلة، أو محبي الاستمتاع بالمناظر التي لا تضاهى من الأماكن المرتفعة، أو الراغبين بقضاء يوم من المرح في الصحراء أو ببساطة العثور على أفضل مناطق الجذب في دبي. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق الفخمة في دبي نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق الجداف روتانا سويت

يقع فندق الجداف روتانا سويت في دبي على بعد 4.1 كم من مركز دبي التجاري العالمي، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم نادي للأطفال وخدمة الكونسيرج. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تحتوي الغرف في الفندق على حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الوحدات على خزانة ملابس. يقدم فندق الجداف روتانا سويت وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يقع دبي مول على بعد 6 كم من فندق الجداف روتانا سويت، في حين أن أقرب مطار هو مطار دبي الدولي، على بعد 4 كم من الفندق، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

فندق باراماونت دبي

يقع في دبي، على بعد 2.1 كم من دبي مول ونافورة دبي، في حين يقع برج خليفة المذهل على بعد 2.9 كم. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قناة دبي المائية وعلى بعد 4.8 كم من مول سيتي ووك. يحتوي الفندق ذو الـ 5 نجوم على 823 غرفة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية.

يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 12 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة. مستوحى من تاريخ باراماونت بيكتشرز الغني، يحتل فندق باراماونت دبي مركز الصدارة في قلب منطقة الخليج التجاري الديناميكية في دبي. مع غرف على طراز هوليوود توفر مرايا بنمط نجمة السينما وخزائن ودش مطري؛ موقف سيارات خاص مجاني ومسبح خارجي على طراز المنتجع ومنتجع صحي للمشاهير ومركز للياقة البدنية وساونا وملعب للأطفال. يتوفر أيضًا في فندق باراماونت دبي مأكولات مستوحاة من ولاية كاليفورنيا. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار في مطعم The Stage. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

فندق أدريس سكاي فيو

يقع أدريس سكاي فيو في دبي على بعد 2.6 كم من شاطئ ميركاتو، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح موسمي في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي مجانًا. يوفر أدريس سكاي فيو أماكن إقامة فخمة مع ساونا وتراس شمسي.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. يقع برج خليفة على بعد كيلومتر واحد من الفندق، في حين يقع دبي مول على بعد 1.3 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لأدريس سكاي فيو حيث يقع على بعد 14 كم منه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …