عروض عطلة الربيع في فندق شاطئ الظفرة بالمنطقة الغربية

سفاري نت – متابعات

يرحب فندق شاطئ الظفرة بكم وبحيواناتكم المحببة في منشأته الأكثر فخامة في المنطقة الغربية والتي تمتاز بمبدأ السماح باصطحاب الحيوانات الأليفة متيحًا لكم الاستمتاع بالأجواء الرائعة ونسائم البحر العليلة خلال عطلات الربيع .
حيث يمكن للضيوف من اصحاب الحيوانات الأليفة الابتعاد عن صخب حياة المدينة والاستمتاع بأوقات هادئة في إحدى غرف الفندق الدافئة ذات الإضاءة الطبيعية الرائعة. حيث يقع هذا الفندق الفاخر على مقربة من جزيرة صير بني ياس وفندق دانات جبل الظنة موفرًا لضيوفه طيفًا واسعًا من المغامرات المثيرة والتجارب الفريدة بأسعار تبدأ من 449 درهم إماراتي للّيلة الواحدة.
وتتضمن هذه الباقة المميزة ترقية مجانية إلى غرفة من نوع ديلوكس ووجبة إفطار وعشاء مجانية مع عدد غير محدود من المشروبات لشخصين بالغين وطفلين. كما تتوفر إمكانية الإقامة بالمجان للأطفال من جميع الفئات العمرية، أما الوجبات فتتوفر بالمجان للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات، ومقابل 25 درهم إماراتي للطفل الواحد للوجبة الواحدة للأطفال من عمر سبع سنوات إلى اثني عشرة سنة. علاوةً على ما سبق، ستتمكن العائلات من الاستمتاع بالدخول المجاني إلى برك السباحة والشاطئ الخاص. وسيسعد الصغار باللعب في بركة السباحة الخاصة بالأطفال. كما سيتمكن النزلاء من ركوب قوارب الكاياك بالمجان لمدة 30 دقيقة.
ويقع فندق شاطئ الظفرة على بعد خطوات من منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم متيحًا للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الرياضية المتنوعة والتي تشمل السكواش وتنس الطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة وغيرها من الأنشطة الترفيهية المثالية لعشاق الإثارة. بالإضافة إلى المغامرات المائية المثيرة كصيد الأسماك والتجذيف وركوب القارب والكاياك.
استمتعوا بما تبقى من أيام الشتاء الجميلة في فندق شاطئ الظفرة واحصلوا على خصم بقيمة 25% على كافة جلسات العناية المتوفرة في منتجع “بودي اند سول” الصحي وخصم بقيمة 25% في المطاعم والمقاهي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …