تعرف على دليل الهواتف الذكية لعام 2022

سفاري نت – متابعات

تبدو الهواتف الذكية من الفئة متوسّطة المدى خيارات رائعة للأشخاص الذين يبحثون عن “موبايلات” ذات قيمة عالية، وبسعر يسهل الوصول إليه. فعلى الرغم من أن المستخدم قد لا يحصل على أحدث المميزات في هاتف من الفئة متوسّطة المدى، إلا أن الأخير يمثّل حلًّا وسطيًّا نقلا عن موقع سيدتي نت.

في عالم الهواتف الذكية من الفئة متوسّطة المدى، لطالما كانت “هواوي” لاعبًا رئيسًا، فللعلامة تاريخ في تقديم هواتف ذكية قوية من الفئة المذكورة، مصمّمة جيدًا، ومجهزة بكاميرات مذهلة. لذا، ليس من المستغرب أن يثير HUAWEI nova 9 SE من هواوي حماسة المستهلكين، بخاصّة أن الجهاز يتميز بضمّ كاميرا مذهلة بدقّة 108 “ميجابكسل” وشحن فائق السرعة بقدرة 66 “واط” وجماليات مذهلة. HUAWEI nova 9 SE جهاز مثالي للشباب المحنكين في وسائل التواصل الاجتماعي.


تفاصيل فائقة الوضوح مع تصوير عالي الدقة

هاتف HUAWEI nova 9 SE مجهّز بنظام كاميرا رباعي، بدقّة 108 “ميجابكسل”، علمًا أن نظام الكاميرا مدعم بالذكاء الاصطناعي، ويشتمل على: كاميرا رئيسة بدقّة 108 “ميجابكسل” وعدسة بزاوية عريضة بدقّة 8 “ميجابكسل” وعدسة “بوكيه” بدقّة 2 ميجابكسل وعدسة “ماكرو” بدقّة 2 ميجابكسل. بفضل عدد وحدات “البكسل” المذهل، تتيح الكاميرا الرئيسة فائقة الوضوح بدقّة 108 “ميجابكسل” للمستخدم إطلاق العنان لإبداعه، وتقدّم تفاصيل رائعة. يسمح المستشعر الأكبر وتقنية التصوير المتقدمة للهاتف الذكي بتقديم لقطات واضحة للغاية في وضع الدقّة العالية، مما يؤدي إلى إنشاء صور عالية الوضوح حتّى بعد تكبيرها لثلاث مرّات.
يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE التقاط الصور في البيئات المظلمة، وزيادة السطوع، كما تقليل الضوضاء وتحسين النطاق الديناميكي للصور. وهو يسمح أيضًا بالتقاط صور “سيلفي” مثاليّة في الإضاءة المنخفضة، حيث يمكن لميزة Super Night Shot التعرّف بدقّة إلى الوجوه البشرية وتحسين الخلفيّة، أثناء تصفية الضوضاء. بفضل تقنية مصراع التعرف المدعمة بالذكاء الاصطناعي، التي تتيح الضبط الذكي للغالق، يلتقط هاتف HUAWEI nova 9 SE مشاهد ديناميكية بدقّة، ممّا يسمح بالحفاظ على كل ذاكرة مهمة.

أداء قوي

أصبح الشحن السريع أمرًا ضروريًّا في الهواتف الذكية؛ بفضل الشحن فائق السرعة من هواوي، HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 “واط”، يمكن شحن هاتف HUAWEI nova 9 SE بنسبة 60٪ في 15 دقيقة أو شحنه بالكامل في 36 دقيقة. لضمان التبريد الأمثل، يعتمد هاتف HUAWEI nova 9 SE الجرافين عالي التوصيل الحراري، ما يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع باللعب من دون أي إلهاء.

تصميم مذهل بحرفية متطوّرة

يتميّز هاتف HUAWEI nova 9 SE بشاشة عرض كاملة من هواوي، HUAWEI FullView Display، مع إطارات فائقة النحافة، إذ يبلغ قياس كل منها 1.05 “مم”، ما يُساهم في تقديم تجربة بصريّة غامرة أكثر للمستخدم. يكمل هيكل الهاتف الذكي فائق النحافة، والذي يأتي بحجم 7.94 “ملم” المميّزات. أضف إلى ذلك، تحمل العدسة الخلفيّة تصميم كاميرا Star Orbit Ring الأيقوني من سلسلة هواتف nova. بفضل هيكل HUAWEI nova 9 SE النحيف، جنبًا إلى جنب الغطاء الخلفي الزجاجي ثلاثي الأبعاد، يسهل حمل الهاتف في راحة اليد.

مدوّنات الفيديو الإبداعيّة

إذا كان المستخدم بصدد إنشاء مدوّنات الفيديو، فإن هاتف HUAWEI nova 9 SE يحتوي على كل ما يحتاج إليه. بغض النظر عن المكان، يمكن بسهولة التقاط مقاطع الفيديو من وجهات نظر مختلفة، وذلك بفضل التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر. تتيح الميزة التصوير بسلاسة من وجهات نظر مختلفة، وحفظ اللقطات كملف واحد، وتوفير وقت التحرير المعقّد. من ناحية أخرى، تتيح ميزة تسجيل الفيديو المزدوج Dual-View عرض ردود الفعل الحيّة للأحداث، باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت، من دون القيام بتحرير الصور. الجدير بالذكر أن تطبيق Petal Clip يُبسّط عملية إنشاء المحتوى بالكامل.

واجهة مستخدم EMUI 12

مع واجهة مستخدم EMUI 12، يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة سلسة، حتى مع استخدام الجهاز لوقت طويل. أضف إلى ذلك، تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدم التحكّم بسهولة أو إعداد تعاون متعدد الأجهزة (مع الأجهزة الأخرى). بفضل ميزة One Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب (NFC)، يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً؛ مع إنشاء التعاون عبر الأجهزة عبر نقرة بسيطة. يمكن عرض الشاشة بصورة لاسلكيّة أو عكسها إلى تلفاز HUAWEI Vision، مما يوفر رؤية موسّعة مثاليّة للأفلام والألعاب. عند إقران هاتف HUAWEI nova 9 SE مع الساعة الذكية من هواوي أو مكبر الصوت أو تلفاز HUAWEI Vision، تكون التجربة بديهية وسهلة.
مع نظام الملفات الموزعة، يتيح هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدم الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب. بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدم إرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصّية HUAWEI Share، أو نقل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision والتحدث مع ما يصل إلى 11 طرفًا في آنٍ واحد من خلال الإفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبّرات الصوت.
يعمل هاتف HUAWEI nova 9 SE على واجهة مستخدم EMUI 12، فتوفر الأخيرة تجربة ذكية وسهلة وسلسة للمستخدم. في هذا الإطار، يتوافر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova 9 SE، حيث يمكن للمستخدم التنقل بسهولة واستكشاف مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة، وتنزيلها.
قد يتعرّض المستهلك لضغوط شديدة للعثور على هاتف ذكي يحتوي على مميزات عدة بسعر مناسب؛ لذا HUAWEI nova9 SE هو الخيار الأفضل لهاتف متوسط المدى، إذ يبلغ سعره 1199 ريالًا سعوديًّا.
سيتوافر هاتف HUAWEI nova 9 SE في السعودية للطلب المسبق ابتداءً من 21 مارس المقبل بسعر 1199 ريالًا سعوديًّا على منصات Huawei عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين. عند الشراء خلال فترة الطلبات المسبقة، يمكن للمستهلك الحصول على هدايا بقيمة 878 ريالًا سعوديًّا عبارة عن: HUAWEI Band 4 وHUAWEI Body Fat Scale 3 وخدمات HUAWEI لكبار الشخصيات (6 أشهر حماية شاشة بالمجان).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ثلاثة أسباب تجعل لابتوب HUAWEI MateBook X Pro الأكثر أناقة والأكثر أداءً

سفاري نت – متابعات تعتبر تصميمات الحواسيب المحمولة الحالية موثوق بها تماماً ولكن هل تتوافق …