بالصور .. أجمل الفنادق والمنتجعات في مالطا

سفاري نت – متابعات

لا عجب أن تكون مالطا موقع تصوير للعديد من الأفلام الخيالية أو الإنتاج التلفزيوني بسبب مناظرها الطبيعية المتمثلة بمنحدرات الحجر الجيري والساحل الوعر والمياه النقية الصافية والشواطئ الخلاية, الجزيرة لديها مزيج متنوع وغني من الثقافات مع التأثيرات الرومانية الكاثوليكية التي تمتزج مع نكهات الشرق الأوسط. في الآتي، جولة على أجمل الفنادق والمنتجعات في مالطا نقلا عن موقع سيدتي نت.

كيمبنسكي هوتل سان لورانز

على بعد اثني عشر ميلاً فقط من ساحل مالطا، تقع جزيرة جوزو الأصغر. يقع فندق كيمبنسكي الفاخر على الجانب الغربي من الجزيرة بين القرى الساحلية في سان لورانز و Ta’Dbeigi، مما يجعله القاعدة المثالية لاستكشاف هذه الجزيرة الرائعة وتاريخها الريفي وتاريخ صناعة الدانتيل. فندق 5 نجوم كبير، يضم 140 غرفة، وحدائق شبه استوائية؛ توفر أحواض السباحة الداخلية والخارجية بالفندق وثلاثة مطاعم من الدرجة الأولى والساونا ومجموعة من علاجات الأيورفيدا الصحية كل ما تحتاجه لقضاء استراحة عنوانها الاسترخاء.

كوجو جران ماسينا جراند هاربور

مدينة سنجليا القديمة المحصنة، التي بناها فرسان القديس جون، تطل عبر الميناء إلى عاصمة مالطا، فاليتا. ارتفع مبنى Macina الأصلي مثل فندق Phoenix، ليصبح فندقًا بوتيكيًا فاخرًا يضم مزيجًا من 21 غرفة وجناحًا فاخرًا. يقع الفندق بجانب جراند هاربور، على بُعد أقل من خمسة أميال من المطار الدولي، وعلى بُعد خمس دقائق بالعبارة من فاليتا، وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المرسى والمتحف الحربي وحصن سانت أنجيلو. استرخ بعد العشاء في أحد المقاهي العديدة الواقعة بجانب الماء، قبل الجلوس على التراس الموجود على سطح الفندق، مع مناظره الرائعة عبر الميناء والمدينة.

غراند هوتيل إيكسلسوار

يقع فندق غراند هوتيل إيكسلسوار، وهو مثال للرفاهية من فئة 5 نجوم، بالقرب من مدخل City Gate إلى فاليتا من جانب وميناء Marsamxett على الجانب الآخر. تم تزيين الفندق بمزيج من الكلاسيكية والحديثة من غرفه الأساسية، وصولاً إلى الأجنحة الكبرى والملكية والرئاسية. المرافق هي الأكثر شمولاً بين جميع فنادق الجزيرة. مع اثنين من حمامات السباحة، وصالة رياضية، ومنتجع صحي، وثلاثة مطاعم، ومرسى خاص، وحدائق واسعة ذات مناظر طبيعية، وشاطئ خاص، ومناظر خلابة، سوف تستحضر إقامتك ذكريات تدوم مدى الحياة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …