مجموعة كولورز أوف أوبلو تطلق منتجع أوبلو سيلكت لوبيجيلي الجديد

سفاري نت – متابعات

يُعزز  كولورز أوف أوبلو،  وهي علامة تجارية لفنادق ومنتجعات أتموسفير، قائمة مشاريعه بافتتاح أوبلو سيلكت لوبيجيلي المنتظر بشدة بتاريخ 24 مارس 2022.  بموقعه الجغرافي المتميز في مالي أتول، يقع المنتجع على مسافة تستغرق 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي.

تعني كلمة ” لوبي” الحب وتعني كلمة “جيلي”  الجزيرة باللغة ديفهي المالديفية ، و من هنا جاء اسم (جزيرة الحب). مع تميزه بأوراق الشجر الخضراء الوافرة، يبرز  هذا المنتجع، الذي يصنف بفئة 5 نجوم ومخصص للكبار فقط، و الذي  يتضمن 68 فيلا شاطئية  وفلل مائية على الطراز الحديث. حيث تضمن جميعها الاستمتاع برؤية المناظر الخلابة.

كماستضمن خطة لوبي الحصرية للنزلاء خوض تجربة إقامة مترفة. وتشمل هذه الخطة الزاخرة بالأنشطة الاستمتاع بطعام فاخر مميز ومشروبات وخدمات المنتجع ونزهات المحيط الهندي، مجموعة من الأنشطة الرياضية المائية غير الآلية بالإضافة إلى توفير بار صغير مليء بالأطعمة والمشروبات المتجددة بشكل يومي.

الاستمتاع بالتجارب مع العشاء الرومانسي

يقدم  أوبلو سيلكت لوبيجيلي  عشاء فاخر حصري، وهي العادة المميزة للعلامة التجارية،  مع تطوير تجربة الطعام بإضفاء لمسات المرح والمتعة.

في يلانج يلانج، مطعم لتناول الطعام طوال اليوم، تُقدم أشهي الأطعمة على مستوى العالم مع توفير أماكن بأجواء عاطفية للزوجين.  كما أن تجربة سوينغ بار  بأجوائه الهادئة الرائعة على جانب  الشاطئ لا مثيل لها، يزين تصميم المطعم الأسِرة المعلقة المتألقة والأراجيح  وحوض السباحة الرائع اللامتناهي وهو أحد أكبر أحواض السباحة في المالديف. تصبح  الأمسيات أكثر إثارة بتوفير الكوكتيل المصنوع يدويًا ذو الرائحة الطيبة  وعروض الفرقة الموسيقية المباشرة التي تزيد أجواء الأمسيات حماساً.

هذا ليس كل شيء.  لخلق تجارب طعام مميزة،  استمتعوا بجاديا 17 عربة الطعام العصرية، التي تقدم أشهى اللحوم و المشاوي للاستمتاع بها  في أجواء ممتعة بالجلوس في الهواء الطلق على الشاطئ تحت السماء المليئة بالنجوم. بالإضافة إلى مطعم أونلي بلو  المدهش تحت الماء، وهو أحد أكبر المطاعم تحت الماء في المالديف حيث يتسنى للنزلاء خوض تجربة  طعام مثالية شهية على الطراز الحديث مع  الاستمتاع بالنبيذ الأحمر والأبيض.

حياة الجزيرة المفعمة بالترف والإثارة

سيحظى الجميع بفرصة الاستمتاع بالجولات الرومانسية لمشاهدة الغروب و ممارسة رياضة الغوص في الشعب المرجانية الداخلية البحرية الغنية، كما سيتمكن الزوار من ممارسة رياضة التجديف، ممارسة اليوغا على الشاطئ والاستمتاع بجلسات اللياقة البدنية  في صالة ألعاب رياضية على المياه-  حيث يضمن المنتجع  تجارب  لا تنسى.

يعد منتجع إيلي| نا ذا سبا الجميع بتجربة رائعة- حيث أنه مصمم خصيصًا للزوجين والكبار.  يضم  مجمع المنتجع الهادئ أربع غرف علاج مزدوجة منعزلة مزودة بحمام للأزواج.

تشمل علاجات المنتجع الحصرية الداخلية الباعثة للإلهام:

    لوبي دهوني (طائر الحب)- وهو أحد خيارات التدليك بقشرة جوز الهند أو التدليك بالرمال المالديفية  وتقشير الجسم بجوز الهند وعلاج تغذية فروة الرأس  وقناع الوجه وطقوس الاستحمام.
    هيثون هيثاث (من القلب للقلب)- علاج الأزواج باستخدام أعواد الخيزران العضوية المعالجة  لتدليك الجسم يليه  استرخاء الوجه وطقوس الاستحمام.
    دهيكانبالون (أنت وأنا)-  تعمل مجموعة التخلص من السموم الخاصة بالزوجين على التخلص من السموم عن طريق العلاج  بالحجر الساخن والبارد ويليه تدليك الوجه بالكريستال وطقوس الاستحمام.

 كما يتسنى للنزلاء  التجول في  جزيرة إيلافوشي  المجاورة والانغماس في عالم مختلف بمناظر  وأصوات وثقافة ساحرة.

صرح جورج أماروا، المدير العام لمنتجع أوبلو سيلكت لوبيجيلي قائلًا: ” إننا متحمسون للترحيب بنزلائنا الزائرين لأول مرة. سواء كانوا يسعون إلى الاستمتاع بالأجواء الرومانسية للسفر الفردي أو  قضاء احتفال فريد من نوعه مع الأصدقاء أو مشاركة بعض ” الوقت الخاص” الرومانسي مع شركائهم، تقدم محميتنا  المنعزلة ملاذًا مثاليًا  ينعم بالهدوء ويبعث على الاسترخاء  وسط مناظر المحيط الخيالية الرائعة.”

كما تضم قائمة منتجعات كولورز أوف أوبلو- أوبلو سيلكت سانغيلي  وأوبلو هيلينغيلي وأوبلو اكسبرينس إيلافوشي  (الذي سيتم افتتاحه في مطلع شهر مايو 2022).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …