تطبيقات مجانية لا يمكنك الاستغناء عنها خلال السفر

سفاري نت – متابعات

يحتاج المسافر إلى تحميل بعض التطبيقات المجانية التي لا يمكنه الاستغناء عنها خلال الرحلة السياحية، والتي قد يكون لها دورًا مساهمًا في مساعدته أثناء التواجد في الخارج نقلا عن موقع سيدتي نت.

البحث وحجز الرحلات

بالإضافة إلى تطبيقات شركة الطيران والفنادق التي يمكن الإقامة فيها بانتظام، إلا أنه هناك عدد من التطبيقات التي يكون لها دورًا مساهمًا في توفير المال من خلال تحديد وحجز الرحلات الجوية وأماكن الإقامة داخل الوجهة السياحية.
هوبر: يساعد هذا التطبيق المسافرين في العثور على أرخص الرحلات الجوية والفنادق بالإضافة إلى تأجير السيارات، كما يقدم التطبيق تقنية توقع الأسعار المميزة الخاصة به لمساعدة المسافر في التخطيط لوقت الحجز، كما أنه له دور مميز في تجميد الأسعار للمساعدة عل تأمين أقل سعر ممكن في الفنادق والرحلات الجوية.
كيوي:  يمكن الاستعانة بكيوي لحجز الرحلات الجوية، بالإضافة إلى ذلك أنه يهتم بجميع حجوزات السفر الأساسية، كالرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات وحتى اللأنشطة والجولات السياحية، يوفر التطبيق معلومات مفيدة عن الوجهات وحتى المطارات ويكون له دورًا في إخبار المسافر بمعلومات مفيدة عن الوجهات وحتى المطارات، بالإضافة إلى إعلام المسافر بكيفية العثور على الصالات وأجهزة الصراف الآلي وتخزين الأمتعة أثناء التوقف الطويل.

تطبيق TPG: يوفر هذا التطبيق تتبع أرصدة البطاقة الائتمانية وشركات الطيران والفنادق، بالإضافة إلى ذلك أنه لديه القدرة على تنظيم موجز الأخبار الخاص بالمسافر حتى يتمكن من الإطلاع على الأخبار والنصائح التي تهمه خلال الرحلة السياحية.

تنظيم الرحلة


باك بوينت: يعرض هذا التطبيق ما يجب على المسافر إحضاره بناءً على طول الرحلة السياحية والطقس في الوجهة وأي أنشطة يمكن التخطيط لها على طول الطريق، حيث أنه ما على المسافر سوى تنزيل هذا التطبيق وتثبيته وكتابة اسم المدينة المتجه إليها، وإدخال تفاصيل السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ثلاثة أسباب تجعل لابتوب HUAWEI MateBook X Pro الأكثر أناقة والأكثر أداءً

سفاري نت – متابعات تعتبر تصميمات الحواسيب المحمولة الحالية موثوق بها تماماً ولكن هل تتوافق …