بالصور .. أفخم الفنادق وأفضلها في بودابست

سفاري نت – متابعات

هناك العديد من الأماكن الغريبة التي يمكن زيارتها في بودابست مما يجعلها وجهة سياحية ذات أولوية بين جميع المسافرين. تشتهر بودابست بمتاحفها ومعالمها الأثرية المثيرة للاهتمام. وفي هذا الإطار، ونجول على أفخم 3 فنادق في بودابست لإقامة مرفهة نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق كيمبنسكي كورفينوس

يقع فندق كمبينسكي كورفينوس بودابست العصري الجريء في وسط المدينة مباشرةً، ويحيط به شارع الأزياء المخصص للمشاة ومتنزه إليزابيث، وعلى مرمى حجر من نهر الدانوب والمعالم التي يجب مشاهدتها. يضم الفندق 351 غرفة مجهزة بشكل جميل، بما في ذلك 37 جناحًا رائعًا.
يقدم الفندق الفخم خيارات واسعة من علاجات التدليك وبركة ساخنة الساونا الحيوية والفنلندية؛ ومركز لياقة بدنية.

تقدم الميزات الإضافية خدمات الغسيل والتنظيف الجاف، وتناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة، ومجموعة فنية ومعرض ومرآب تحت الأرض (يتسع لـ 230 سيارة)، مع محطة لشحن السيارات الكهربائية متاحة أيضًا لنزلاء الفندق.

يقع هذا الفندق الفخم من فئة الخمس نجوم في موقع مثالي على ضفة نهر الدانوب، في قلب منطقة التسوق وتناول الطعام والترفيه الرئيسية في المدينة. يمزج فندق سوفيتيل بودابست تشين بريدج بين الراحة والأناقة مع التكنولوجيا الحديثة والذوق الفرنسي. التصميم الداخلي الذي تم تجديده حديثًا يخلق انطباعًا معاصرًا بأثاثه الراقي باللونين البني الداكن والوردي والديكورات الزهرية الرائعة. استمتع بـ 350 غرفة وجناحًا فاخرًا ونادي سوفيتيل الحصري.
يوفر هذا الفندق الفاخر من الدرجة العالية إطلالات خلابة على جسر السلسلة والقلعة الملكية. يدمج مطعم مقهى Paris Budapest Café في فندق سوفيتل المأكولات الفرنسية والمجرية، المُعد في مطبخ استعراضي ليراه الجميع. 

فور سيزونز جريشام بالاس

يُعرف جريشام بالاس بأنه أحد أفضل الأمثلة على فن العمارة الحديث في وسط أوروبا. مع التفاصيل الأصلية التي تم تجديدها الآن بشكل مذهل – بما في ذلك السلالم والزجاج الملون والفسيفساء والأعمال الحديدية والحدائق الشتوية الشاهقة – أعادت فورسيزونز ابتكار هذه الجوهرة المعمارية كفندق فخم وعتيق مع بنية تحتية للقرن الحادي والعشرين. التراث المعماري للقصر بشرفات متدرجة وأسقف مقببة. توفر جميع أماكن إقامة الضيوف إطلالات رائعة، سواء أكانت ساحات فناء داخلية على نهر الدانوب أو المدينة نفسها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة كلاسيكية في فيينا

سفاري نت – متابعات غنية بالثقافة، وجذابة في الهندسة المعمارية، فيينا هي الإرث المذهل للموسيقيين والفنانين والشعراء …