بالصور .. أفضل مطاعم في أجواء ربيعية بالإمارات

سفاري نت – متابعات

أصبح الطقس مائلاً أكثر للارتفاع في درجات الحرارة، وربما يكون هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بأجواء الربيع والصيف في أنحاء الإمارات، حيث تتميز الدولة بوجود العديد من الأماكن المختلفة لقضاء أجمل الأوقات بهذا الطقس الرائع، وتناول أشهى الأكلات في وجبة الإفطار.

ولهذا نستعرض لك أجمل الأماكن في أنحاء الإمارات، للاستمتاع بشكل خاص بوجبات الإفطار وكذلك وجبات البرانش «الإفطار المتأخر»، لقضاء أحلى الأوقات في موسم ربيع 2022 في الإمارات.

ألبا تراس

واحد من المطاعم المميزة التي يمكنك الاستمتاع فيها بأجواء الطقس الرائعة هذه الفترة في الإمارات، حيث يقع المطعم في الهواء الطلق على التراس، في إمارة أبو ظبي بمنطقة ماشا البطين.

والمطعم يتميز بجنينة خاصة مميزة، للاستمتاع بأجواء طبيعية جذابة، بينما الوجبات مستوحاة من أكلات البحر الأبيض المتوسط، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبات السلمون المدخن، والخبز المحمص الفرنسي والشكشوكة.

كذلك يقدّم المطعم فقرة خاصة لهؤلاء من يستيقظون متأخراً، بتقديم شاي بعد الظهيرة، مع حلويات مختلفة من الكيك والمقبلات اللذيذة.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهراً

أسعار المطعم تُراوح بين 100- 160 درهماً إماراتياً.

مطعم Baker & Spice

يقع المطعم بمنطقة Souk Al Bahar بالداون تاون، ودبي مارينا، وتاون سنتر جميرا، ويمنح زواره مجموعة رائعة من أشهى المخبوزات العالمية، فهو حائز مجموعة من جوائز الطهي.

ويعتمد المطعم على تقديم أشهى الوجبات بنكهة وطعم البيوت، مخبوزات مصنوعة يدوياً بكل حب، لهذا سيكون هو الخيار المثالي لوجبة إفطار لذيذة في الصباح الباكر، مثل الكرواسون المحشي بالجبن والمربى، وأنواع مختلفة من الكيك، والسينابون، والتارت، مع عصائر البرتقال، أو القهوة.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة الثامنة صباحاً

أسعار المطعم تُراوح بين 50- 100 درهم إماراتي.

مطعم Bounty Beets



يقع هذا المطع المطعم المميز داخل Le Meridien Mina Seyahi Beach Resort بمنطقة المارينا، ويتميز بديكوراته الرائعة التي تطل على حديقة مليئة بالعشب الأخضر، وأخشاب الخيزران، وفي الداخل ألوان مريحة للعين، بلمسات أنثوية فاخرة للحوائط الوردية، والكراسي الرمادية.

المطعم يعزز تناول الأكل الصحي، والنباتي، والخالي من الغلوتين، لهذا سيكون خياراً ممتازاً لمن يبحثون عن هذه النوعية من الطعام، حيث يمكنك تناول وجبات رقائق الشوفان مع الفواكه وحليب جوز الهند أو السموزي الرائع بالفواكه والكريمة، أو ساندويتشات السلمون المدخن.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 8 صباحاً

أسعار المطعم تُراوح بين 40- 80 درهماً إماراتياً.

مطعم La Bamba Restaurant

ليس هناك أجمل من الاستمتاع بوجبة البرانش على الشاطئ، وأنت تحتضن الشمس الدافئة، ولهذا اخترنا لك مطعم La Bamba Restaurant، الذي يقع بإمارة الشارقة في شارع الميناء، على البحر مباشرة، حيث لضيوفه مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار اللذيذة، كما توجد خيارات تناسب النباتيين، حيث توجد أنواع مختلفة من السلطات والعصائر الطازجة.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهراً.

أسعار المطعم تُراوح بين 70 درهماً إلى 150 درهماً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

الرياض – سفاري نت أعلن فندق فيرمونت الرياض اليوم عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو …