مطعم كليو في فندق هايد دبي بالخليج التجاري يطرح قوائم إفطار وسحور مميّزة بمناسبة شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

يستعدّ مطعم “كليو” Cleo دبي الواقع في فندق هايد دبي الذي فتح أبوابه مؤخرًا في الخليج التجاري، للاحتفال بشهر رمضان المبارك، الذي من المرتقب أن يبدأ في الثاني من شهر أبريل المقبل لغاية الثاني من شهر مايو. بهذه المناسبة، طرح المطعم قوائم مأكولات للإفطار والسحور، بسعر محدّد، تتوفّر طيلة الشهر الفضيل وتُقدّم باقة من الأطباق الاحتفالية التقليدية، من سلطات وصلصات وشوربات، إلى جانب الأطباق الرئيسية اللذيذة والحلويات والمشروبات المنعشة. يُقدّم مطعم كليو دبي لضيوفه مأكولات رافقتهم منذ الطفولة، ويستمدّ الوحي من مطبخ الدول شرقي البحر الأبيض المتوسط، وتحديدًا لبنان وسوريا واليونان وإيطاليا، فيُضفي لمسة حديثة على المطبخ الشرقي الكلاسيكي.

أعدّ الشيف جورج كنيهر قوائم الإفطار والسحور خصيصًا للشهر المبارك في مطعم كليو دبي، فخصّص قائمتَين عادية وبريميوم لكل وجبة، حرصًا على إتاحة خيارات إضافية أمام الضيوف لتلبية أذواقهم وحميتهم الغذائية. يُمكن الاطلاع على قوائم الطعام على الموقع الإلكتروني الخاص بمطعم كليو دبي.

قائمة الإفطار العادية المحدّدة

تبدأ قائمة الإفطار العادية المحدّدة مع أطباق المازة الباردة والساخنة، وتشمل الصلصات الغنية والشوربات الدافئة، قبل الانتقال إلى الأطباق الرئيسية مثل طبق أوزي باللحم الطري المنكّه بالتوابل العطِرة إلى جانب الأرز الشرقي والمكسّرات وصلصة اللبن والخيار، أو طبق مرق الدجاج النباتي مع الأرز بالشعيرية. الختام مسك مع القطايف بالجوز والبقلاوة التي لا يحلو الشهر الفضيل بدونها.

السعر: 150 درهمًا إماراتيًا تشمل أطباقًا يحلو تشاركها

التوقيت: من المغرب حتّى الساعة 8:00 مساءً

قائمة الإفطار بريميوم

يستهل الضيوف هذه التجربة المميّزة مع مشروب منعش، قبل الانتقال إلى المازة الباردة والساخنة، وتشمل تشكيلة واسعة من الصلصات الشهية والحارة، واللفائف الحارة والكبّة المقلية، والشوربات المغذية والسلطات المقرمشة. يليها الطبق الرئيسي، وهو عبارة عن فريكة لحم الضأن الطري والمتبّل بأطيب النكهات مع القمح المدخّن والمكسّرات إلى جانب صلصة الخيار واللبن. يُمكن للضيوف أيضًا التلذّذ بطبق المحاشي الذي لا يُقاوم، مع ورق العنب المحشي بأجود أنواع اللحم والأرز والمطهي مع النخاعات. ولا بدّ أخيرًا من ترك المجال لتذوّق القطايف بالجوز وطبق الفواكه الطازجة.

السعر: 215 درهمًا إماراتيًا تشمل أطباقًا يحلو تشاركها

التوقيت: من المغرب حتّى الساعة 8:00 مساءً

قائمة السحور العادية

تبدأ القائمة العادية مع عصائر طازجة يليها تشكيلة من الصلصات وسلطة مقرمشة والشوربة اليومية، وبعدها المخبوزات على الصاج التي تُحضّر مباشرةً أمام الضيوف. أمّا الأطباق الساخنة فتشمل البيض المقلي أو الأومليت أو الشكشوكة بصلصة الطماطم والخضار الحارة، وكلّها تُقدّم مع الطماطم المشوية والفطر المطهو ببطء. الختام مسك مع البقلاوة العربية والتمر والفاكهة الموسمية المقطّعة بأجمل الأشكال. إنّه سحور استثنائي بكل معنى الكلمة.

السعر: 110 دراهم إماراتية تشمل أطباقًا يحلو تشاركها

التوقيت: من الساعة 9:00 مساءً حتّى الساعة 2:00 فجرًا

قائمة السحور البريميوم

تبدأ قائمة السحور البريميوم مع عصائر طازجة ومازة عربية كاملة، يليها شوربة دافئة ومخبوزات على الصاج تُحضّر مباشرةً أمام الضيوف. تشمل الأطباق الرئيسية الرائعة المشاوي العربية المشكّلة ومنها الشيش طاووق ولحم الضأن الطري الذي يذوب في الفم، وكفتة لحم الضأن. الختام مسك مع البقلاوة العربية والتمر أو طبق الفواكه الموسمية المقطّعة بأجمل الأشكال.

السعر: 140 درهمًا إماراتيًا تشمل أطباقًا يحلو تشاركها

التوقيت: من الساعة 9:00 مساءً حتّى الساعة 2:00 فجرًا

يُشار إلى أنّ مطعم كليو يفتح أبوابه 7 أيّام في الأسبوع من الساعة 7:00 صباحًا حتّى 1:00 بعد منتصف الليل، حيث يُقدّم الفطور والغداء والعشاء. وكل يوم سبت من الساعة 7:00 مساءً حتّى 10:00 ليلًا، يُقدّم “برانش كليو” الشهير الذي يشمل تشكيلة من المشاوي.

لمزيد من المعلومات وللحجز، الرجاء زيارة موقع cleodubai.com أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم +971 487 1013

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …