أجمل الوجهات السعودية للزيارة في الصيف

سفاري نت – متابعات

مع ما يقرب من 1300 جزيرة، بما في ذلك 1150 جزيرة في البحر الأحمر وحوالي 150 في الخليج العربي، فإن المملكة العربية السعودية تستحق الزيارة، حيث تجذب هذه الجزرو الوجهات السعودية السائحين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بشواطئها المحاطة بالنباتات والشعاب المرجانية وقضاء أجمل العطلات في فصل الصيف نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

أجمل الوجهات السعودية للزيارة في الصيف

 جزيرة تاروت

يُقال أن جزيرة تاروت هي واحدة من أقدم المواقع التي سكنها البشر، وتقع على الساحل بالقرب من القطيف في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

تم العثور على تحف عمرها 4000 عام في مدينة تاروت القديمة في وسط الجزيرة التي تتمتع بمناظر خلابة، ما يجعلها واحدة من أجمل الأماكن لوضعها على قائمة الأماكن التي يمكنهم زيارتها.

جزيرة المرجان الدمام

جزيرة المرجان الدمام هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطلات، والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم كل عام، للاستمتاع بالمساحة الخضراء المفتوحة مع فرص الاسترخاء، وركوب القارب ذهابًا وإيابًا إلى الجزيرة.

تعد هذه الجزيرة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في المملكة العربية السعودية لصيد الأسماك، كما يمكن للسائحين الاستمتاع بالشواء مع عائلاتهم والاستمتاع بإطلالة على الدمام في الليل.

جزيرة فرسان

تقع جزيرة النورس على شواطئ ينبع الصناعية، وهي مكان ذو مناظر خلابة للاستجمام والاسترخاء وممارسة مختلف الهوايات الرياضية والبحرية.

تبلغ مساحة جزيرة النورس حوالي 23 ألف متر مربع، وتتمتع بتصميم وتخطيط جميل، تهدف إلى استيعاب الزوار والعائلات من خلال توفير المطاعم والمقاهي ومنطقة لعب الأطفال والمساحات الخضراء المورقة والنوافير وممرات المشاة.

جزيرة كادامبال

تعد منطقة عسير في المملكة العربية السعودية من الوجهات السعودية ، حيث تتمتع بمناخ بارد وشواطئ نقية وشعاب المرجانية والجزر ذات التاريخ الغني، بما في ذلك جزيرة كادامبال، التي تكتسب شعبية خاصة، مع طبيعتها المعزولة إلى تضاريسها الجبلية وشواطئها الرملية ومشاهدها وأصوات الطيور المهاجرة ، فلا عجب لماذا يرغب الزوار هذه الجزيرة.

تقع جزيرة كادامبال جنوبًا قبالة ساحل منتزه عسير البحري، ومن اليابسة، تبدو وكأنها قطعة صغيرة من الصخور في البحر، ولكن عن قرب، هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها ثلاثة كيلومترات مربعة لديها الكثير مع طبيعتها الهادئة، والتي تجعل منها وجهة مفضلة للسائحين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جواز السفر الإماراتي يتمكن من دخول 174 دولة بدون تأشيرة

سفاري نت – متابعات حقق جواز السفر الإماراتي ثلاث نقاط جديدة للتأشيرة الحرة في أقل …