الخطوط الكويتية تطلق رحلاتها إلى مانشستر مطلع مايو

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة مانشستر البريطانية اعتبارًا من مطلع مايو المقبل بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع.

وقد أفاد الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية معن رزوقي أن الشركة ستطلق رحلاتها إلى مانشستر في المملكة المتحدة بواقع 3 رحلات أيام الأحد والثلاثاء والخميسو لافتًا إلى أن هذه الوجهة ذات أهمية كبرى لدى عملاء الشركة.

وأضاف رزوقي أن اختيار وجهة مانشستر عائد إلى نمو الطلب عليها كوجهة متميزة لقاصدي السياحة لاسيما في موسم الصيف المتوقع أن يشهد انتعاشة غير مسبوقة في حركة السياحة والسفر وقطاع الضيافة.

وأوضح أن الخطوطة الكويتية تمضي قدما وفق خطط مدروسة وفعالة نحو التوسع في شبكة خطوطها حول العالم وإطلاق وجهات جديدة ومتنوعة تناسب اختيارات وطموحات العملاء مبينا أنها تمتلك أسطولا جديدا مدعما بأحدث التكنولوجيا التي تواكب كل التطلعات في قطاع الطيران من ترفيه وراحة في المقاعد وخدمات متميزة.

من جهته قال مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات عيسى الحداد: “مانشستر تحتوي على العديد من المعالم السياحية والتاريخية والثقافية وتتميز علاوة على ذلك باعتبارها وجهة مناسبة لقضاء العطلات على مدار العام لأنها تقع في قلب المنطقة الحضرية الأكثر أهلية في المملكة المتحدة وتتضمن أفضل الجامعات العالمية والأندية الرياضية على مستوى العالم”.

وأضاف الحداد أن مانشستر تعتبر من أهم الوجهات التي تطلقها الخطوط الكويتية في الفترة المقبلة إذ تخدم شريحة كبيرة من الطلبة الكويتيين المبتعثين للدراسة بالخارج إضافة إلى فتح المجال أمام المهتمين بالتعرف على الثقافات المختلفة والمتنوعة.

وكانت شركة الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في 7 فبراير الماضي إطلاق 17 وجهة جديدة إضافة إلى 40 وجهة حالية ليصل إجمالي وجهاتها إلى 57 وجهة اعتبارا من مايو المقبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعتزم تخفيض رحلاتها إلى نيجيريا

سفاري نت – متابعات تعتزم شركة طيران الإمارات تقليص عدد الرحلات الجوية إلى نيجيريا هذا …