تعرف على طريقة تغيير هاتفك الأندرويد إلى آيفون

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تريد تغير هاتفك الأندرويد إلى هاتف آيفون فهذه النصائح سوف تساعدك في أن تكون عملية الانتقال أكثر سهولة، وعملية التغيير من أندرويد لايفون عملية صعبة لأنك ليس فقط تغير جهاز آبل أيضًا تغيير نظام تشغيل الجهاز نقلا عن موقع سيدتي نت.

ما يجب القيام به قبل التبديل

قبل أن تقوم بتغيير هاتفك الى أيفون، عليك التفكير فيما ستحتاج إليه لجعل التبديل أسهل، وما لا تحتاجه، فمثلا ستحتاج على الأرجح إلى التخلص من حافظة هاتف أندرويد وشاحن هاتفك ومنصة سطح المكتب.

وبحسب تقرير نشره موقع hygrometer فيجب أن تكون ملحقات هاتفك الأخرى (مثل سماعات الرأس ومكبرات الصوت) جيدة للاحتفاظ بها، خاصة إذا كانت تعمل عبر البلوتوث، و ستحتاج أيضًا إلى الاحتفاظ بنسخة لجميع بيانات هاتفك احتياطيًا قبل إجراء التبديل – وهذا ضروري لضمان عدم فقد جهات الاتصال أو الصورة.

لكي تقوم بذلك فعليك أن تنتقل إلى إعدادات جهاز أندرويد الخاص بك واضغط فوق الحسابات والمزامنة، ومن الحسابات،قم بتحديد “مزامنة البيانات تلقائيًا”، ثم اضغط على Google.

ثم اضغط فوق معرف Gmail الذي استخدمته لتتمكن من تسجيل الدخول إلى الهاتف وتشغيل جميع الخيارات بحيث تتم مزامنة جميع المعلومات المتعلقة بـ Google (جهات الاتصال والصور وبيانات التطبيق) مع السحابة.

وأخيرا، عليك الانتقال الى الإعدادات ثم النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين ثم نسخ بياناتي احتياطيًا.

استخدم تطبيق أبل للإنتقال إلى iOS

(الانتقال إلى iOS) يجعل عملية النقل عبر جهات الاتصال وسجل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وإشارات الويب وحسابات البريد والتقويمات سهلة.

قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتف أندرويد القديم واتباع التعليمات لنسخ المحتوى الذي تريده على جهاز iOS الجديد.

قم بإعداد آيفون الجديد الخاص بك

فعند إتمام نقل بياناتك بأمان (وتخزينها في السحابة)، بإمكانك التخلص من هاتف أندرويد القديم والبدء في إعداد / تخصيص آيفون الجديد الخاص بك، حيث يمكنك تخصيص جهازك عن طريق اختيار الخلفية (ثابتة أو مباشرة)، تغيير نغمة الرنين، وإعداد Siri، كل ذلك في الإعدادات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …