آبل تبيع أجهزة آيفون مقابل اشتراك شهري

سفاري نت – متابعات

ترغب أبل في بيع أجهزة أيفون من خلال اشتراك شهري. من المتوقع في نهاية العام أن يتيح العرض إمكانية تغيير أجهزة أيفون بانتظام دون الحاجة إلى استثمار مبلغ كبير من المال نقلا عن موقع الشبكة.

تفكر أبل حاليًا في بيع أجهزة أيفون و أيباد وغيرها من المنتجات من خلال اشتراك. وفقًا لتقرير موقع بلومبيرج، يجب أن يتيح هذا العرض الاستفادة من هاتف أيفون جديد تمامًا دون الحاجة إلى دفع مبلغ كبير دفعة واحدة.

تقارن وسائل الإعلام اشتراك أيفون هذا “بدفع رسوم التطبيق الشهرية”. بشكل ملموس، لن يكون الجهاز مملوكاً لمستخدمه. بمجرد انتهاء الاشتراك، سيعود الجهاز إلى الشركة. لاستخدام أيفون أو أيباد، سيُطلب مبلغ شهري من المستخدم. سيتم إضافة هذا العرض بشكل طبيعي إلى الاشتراكات الرقمية التي تقدمها أبل، مثل حزمة Apple One.

وفقًا لمارك جورمان، الصحفي في بلومبيرج، يمكن بسهولة الحصول على الاشتراك من خلال حساب أبل الخاص بالمستخدم. الحساب يحتوي بالفعل على البطاقات المصرفية للمستخدم، مما يسهل العملية. سيكون الجهاز متاحًا بعد ذلك للتحصيل في متجر أبل، أو حتى يتم إرساله عن طريق الخدمات البريدية.

بفضل هذا الاشتراك، سيكون المستخدمون قادرين على تغيير جهاز أيفون الخاص بهم كل عام. ومع ذلك، يختلف برنامج التأجير هذا عن برنامج ترقية أيفون، والذي يسمح للأمريكيين بتغيير أجهزة أيفون كل 12 شهرًا. في حالة هذا الاشتراك المستقبلي، لا يتم توزيع سعر الجهاز على 12 أو 24 شهرًا. سيتم تحديد المبلغ وفقًا لمعايير أخرى غير السعر النهائي للهاتف الذكي.

وفقًا لمعلومات من بلومبيرج، تعمل أبل على مشروع الاشتراك هذا منذ عدة أشهر. من المتوقع أن يرى العرض النور في نهاية عام 2022. ومن المفترض أن يتم الإعلان عنه أثناء تقديم أيفون 14.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ثلاثة أسباب تجعل لابتوب HUAWEI MateBook X Pro الأكثر أناقة والأكثر أداءً

سفاري نت – متابعات تعتبر تصميمات الحواسيب المحمولة الحالية موثوق بها تماماً ولكن هل تتوافق …