أحدث التسريبات حول هاتف iPhone 14 المرتقب

سفاري نت – متابعات

صممت شركة أبل الأمريكية العملاقة، هاتفها المنتظر iPhone 14 Pro ليكون الهاتف الذي يمكن أن يُحدث نقلة نوعية لسلسلة هواتف آيفون، من خلال احتمالية تقديم تصميم مختلف بشكل ملحوظ عن iPhone 13 Pro. حتى الآن، ألمحت الشائعات إلى كل شيء تقريبا نقلا عن موقع سيدتي نت.

ربما يكون هذا قد فات موعده، بقدر جودة iPhone 13 Pro، يمكن القول إنها ليست ترقية نهائية على سابقتها. وبشكل عام، لم يتخذ آيفون نقلة كبيرة أو مختلفة عن iPhone 11 Pro.

في مواجهة المنافسة الشديدة من أمثال Samsung Galaxy S22 Ultra وGoogle Pixel 6 Pro، يبدو أن شركة أبل ستحتاج إلى إحضار أفضل تصميم وإمكانيات إلى الهاتف المنتظر iPhone 14 Pro. لحسن الحظ، من خلال التسريبات والشائعات التي تتردد حتى الآن في تقارير صحفية، قد يكون طراز Pro التالي من أبل يحقق ذلك بالضبط.

وبحسب ما نشره موقع “تومز جايد”، المتخصص في نقل كل ما هو جديد في عالم الأجهزة الجديدة والتقنية بشكل عام، فإنه يمكن أن يكون لجهاز iPhone 14 Pro بعض الاختلافات الكبيرة عن طرز iPhone 14 الأخرى.

وفيما يلي بعض التسريبات الجديدة التي انتشرت في تقارير صحفية موثوقة، حول هاتف iPhone 14 Pro.

بطبيعة الحال، فإن شركة أبل شديدة الصراحة بشأن أي معلومات تتعلق بأجهزة آيفون التالية، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمواعيد الإصدار والسعر. ولكن بالانتقال إلى عمليات الإطلاق السابقة، فإننا نقول إنه رهان آمن أن نتوقع ظهور مجموعة iPhone 14 لأول مرة في سبتمبر.

وفقًا للشائعات الأخيرة، دخلت مجموعة iPhone 14 في الإنتاج التجريبي. هذه خطوة مهمة في عملية تصنيع الهاتف. تكمن الفكرة في الانتهاء من تصميم الجهاز ومعايرة آلات الاختبار لضمان الجودة وتحديد أي مشكلات في عملية التصنيع.

ويمكن تطبيق نفس المنطق على التسعير، حيث من المحتمل أن يلتزم iPhone 14 Pro بسعر يبدأ من 999 دولارًا لسابقه. في حين أن بعض الهواتف الرائدة مثل Samsung Galaxy S22 تبدأ الآن بسعر 799 دولارًا، فمن غير المرجح أن تخفض شركة أبل سعر هاتفها الرائد المتطور (خاصة مع iPhone 14 وiPhone 14 Max المتوقع أن يخفض سعر فتحات التسعير 699 دولارًا و799 دولارًا). وهناك حجة مفادها أن 999 دولارًا هو السعر العادل لهاتف متميز ببرنامج منظم بعناية وثلاث كاميرات رائعة للغاية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“oppo” تكشف عن منافس قويّ لساعات “أبل” غداً

سفاري نت – متابعات تكشف oppo غداً الأربعاء عن ساعتها الذكية الجديدة، التي ستشكل منافسة قوية …