مدن ياس الترفيهية تطرح مزايا إضافية مميزة على البطاقات السنوية

سفاري نت – متابعات

طرحت مدن ياس الترفيهية مزايا وعروض إضافية لحاملي البطاقات السنوية لتتيح للضيوف المزيد من الترفيه للاستمتاع بالتجارب الاستثنائية التي توفرها كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي.

سيتمكن حاملي البطاقات السنوية من قضاء أوقات فريدة على مدار العام، والاستمتاع بأقوى تجارب السرعة والحماس في عالم فيراري أبوظبي، ولقاء شخصيات الأنيميشن المحبوبة في عالم وارنر براذرز أبوظبي، فضلاً عن الاستمتاع بالمنزلقات المائية الفريدة في ياس ووتروورلد أبوظبي.

سيحصل ضيوف البطاقة السنوية الفضية، التي تتوفر مقابل 995 درهم، على دخول محدود على مدار السنة إلى المدن الترفيهية الثلاث، كما تقدم لهم خصم بقيمة 15% على تجارب الطعام والتسوق والتذاكر الخاصة بالتجارب الترفيهية المختلفة.

وتتوفر البطاقة السنوية الذهبية مقابل 1,095 درهم، وتقدم للعائلات والأصدقاء كافة المزايا التي توفرها البطاقة الفضية بالإضافة إلى دخول غير محدود على مدار السنة إلى المدن الترفيهية الثلاث وأولوية ركن السيارة. وبالإضافة إلى ذلك، سيستفيد الضيوف من خصم إضافي بقيمة 25% على تجارب الطعام والتسوق وعند شراء تذاكر للأصدقاء والتذاكر الخاصة بالتجارب الترفيهية المختلفة، إلى جانب إمكانية الحجز المبكر إلى الفعاليات المختلفة التي تستضيفها جزيرة ياس.

وللسنة الثانية على التوالي، تتوفر البطاقة السنوية الماسية التي صممت خصيصاً لعشاق ومحبي التجارب الترفيهية مقابل 2,895 درهم. وتتيح هذه البطاقة الفرصة للضيوف للاستفادة من كافة المزايا التي توفرها البطاقة السنوية الذهبية، بالإضافة إلى دخول سريع غير محدود للألعاب والتجارب الترفيهية المختلفة في جميع المدن الترفيهية وقسيمة عرض “اشتر تذكرة واحصل على الثانية مجانًا” على باقات التجارب في كلايم أبوظبي وخدمة صف السيارات مجاناً، وقسيمة خصم خاصة بالأصدقاء، إلى جانب قسيمة لشراء صورة تذكارية. وتقدم هذه البطاقة للضيوف دخولاً مجانياً إلى مسبح هيلتون أبو ظبي جزيرة ياس، وخصماً بنسبة 25% لدى مطعم شبرياني، وخدمة صف السيارات في ياس مارينا، وتجربة قيادة مجانية واحدة في مضمار ياس لينكس أبوظبي إلى جانب العديد من المزايا الأخرى والخصومات في فندق وارنر براذرز أبوظبي، وفندق دبليو أبوظبي وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات، وللحصول على تذاكر الدخول السنوية، يُرجى زيارة: https://www.yasisland.ae/ar/yasthemeparks، أو التواصل مع خدمة ياس كونسيرج عبر الرابط: www.yasisland.ae/ar/support/contactus

وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها البعض مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام «المرور الأخضر» عبر تطبيق “الحصن الإماراتي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المعالم السياحية في كويمبرا بالبرتغال

سفاري نت – متابعات كانت كويمبرا عاصمة البرتغال في القرن الثالث عشر، بها العديد من المباني الرائعة …