الافتتاح التجريبي لمنتجع بريرا ذا فالي في الرياض

سفاري نت – متابعات

شهدت العاصمة السعودية التدشين التجريبي لمنتجع بريرا ذا فالي والواقع بوادي حنيفة في الرياض وسط حضور كبير من رجال الأعمال والمهتمين في القطاع السياحي، حيث كان باستقبالهم الاستاذ سيف الخليوي نائب المدير العام لمجموعة منتجعات وفنادق بريرا نقلا عن موقع سيدتي نت.

وتعد مجموعه بريرا أحد الروافد السياحية ومن المنشآت الوطنية التي تمزج بين الفخامة والمرح والاطلالات الساحرة والخلابة لتكون واجهه سياحية مميزة.

وتم اختيار الموقع الجغرافي لمنتجع بريرا ذا فالي بشكل دقيق ليجمع حوله أبرز المعالم المستهدفة للسائح، كما انه تميز بعمق بتفاصيل التصميم ليقدم أفضل خدمات الضيافة الفندقية، للارتقاء بالسياحة الداخلية في المملكة.

وتم تصميم منتجع ذا فالي الرياض ليخدم جميع شرائح المجتمع وليكون نقطة جذب سياحية للمواطن والمقيم والسائح على ارض هذا الوطن المعطاء.

وصرح الخليوي أن الافتتاح التجريبي يشمل 485 وحدة سكنية بتأجير شهري وسنوي لمنتجع بريرا ذا فالي كما أضاف أن المنتجع يعد أحد المشاريع الاستثمارية الضخمة في الشرق الاوسط.

كما أكد المدير العام لفنادق ومنتجعات بريرا فارس بن خالد الخليوي أنه بهذا اليوم تتوسع مجموعة منتجعات وفنادق بريرا لتسابق عجلة التنمية السياحية لتشمل جميع مناطق المملكة، ولتكون أكثر ازدهارا وبتطوير مستمر للارتقاء بصناعة السياحة الداخلية في المملكة.

وذلك تماشيًا مع رؤية سمو سيدي ولي العهد في المشاريع السياحية وتم وضع خطه استراتيجية على هذا المنظور والترتيب له بقصد جذب السياح بشكل أكبر وأوسع.

كما نوه الخليوي أنه بدأ التأجير الشهري والسنوي من يوم الافتتاح التجريبي لمنتجع بريرا ذا فالي اعتبارًا من يوم الافتتاح الخميس 24 مارس 2022.

وبدوره، أشاد طلال علي الضاحي الرئيس التنفيذي لمشروع صناعة السياحة في المملكة لرؤية 2030، بإن فنادق ومنتجعات بريرا أصبحت أحد الركائز الاساسية للمنشئات الوطنية السياحية في الارتقاء بتقديم خدمة الضيافة وذلك كله يأتي من خلال تحريك باكورة عجلة التنمية السياحية في المملكة التي هي أحد الرؤية المستقبلية في أن تكون فنادق ومنتجعات بريرا واجهة سعودية سياحية ومرآة تعكس الجهود والانجازات التي تقوم عليها المنشئات الوطنية في الارتقاء بصناعة السياحة في المملكة لرؤية 2030 في المملكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …