بالصور .. أفخم الفنادق وأفضلها في الرباط

سفاري نت – متابعات

الرباط مدينة مغربية غنية بالتاريخ ومليئة بالكنوز المخفية، إنها مدينة كبيرة وعالمية، وتضم العديد من مناطق الجذب التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر. في الآتي، جولة على أفخم فنادق الرباط نقلا عن موقع سيدتي نت.

يقع ستوري الرباط في مدينة الرباط، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا مع مركز صحي وحمام تقليدي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام ومجفف شعر. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على الحديقة من الغرفة. ستجد في ستوري الرباط مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق الاجتماعات وخدمة تخزين الأمتعة. يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات. يقع مطار الرباط سلا على بعد 12 كم.

سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس

يقع هذا الفندق في قلب مدينة الرباط، في موقع فخم تبلغ مساحته أكثر من 7 هكتارات، بما في ذلك 3 حمامات سباحة ومنطقة ميني غولف. يوفر غرفًا أنيقة مع شرفات. كل منها مكيفة ومجهزة بتلفاز متصل بالأقمار الصناعية وأردية حمام فاخرة. توفر غرف الضيوف في فندق سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس إطلالات بانورامية على الحدائق الأندلسية أو المسبح أو غابة الأوكالبتوس. يحتوي فندق جاردين دو روزيس على سبا ومركز صحي يضم ساونا وحمامًا تقليديًا ومجموعة من علاجات التجميل والجسم. يوجد أيضًا مطعم في الموقع، ويمكن للضيوف الاسترخاء على تراس الحديقة المحاط بأشجار النخيل.

فرح الرباط

يطل فندق فرح الرباط على نهر أبو رقراق. تشمل مرافقه مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا وسبا. تم تجهيز غرف الضيوف في فندق فرح الرباط بتكييف هواء وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي وإطلالة على المدينة أو مارينا أو نهر أبو رقراق. تقدم مطاعم الفندق الثلاثة مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والإيطالية، فضلاً عن التخصصات المغربية. تقع فرح الرباط على بعد 10 كيلومترات فقط من مطار الرباط الدولي، وتبعد محطة القطار مسافة 3 كيلومترات فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …