ميلايدو جزر المالديف الملاذ الأمثل لقضاء رمضان والعيد 2022

سفاري نت – متابعات

مفهوم الإجازة المثالية يختلف من شخص لآخر، ولهذا السبب فإن جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives  الفاخرة تقدّم للزوّار من دول مجلس التعاون الخليجي الفرصة لقضاء عطلتهم مع إضافات خاصة للضيوف القادمين من المنطقة.

هذا العرض الخاص، الذي يمتدّ من أبريل إلى يوليو 2022، لا يقتصر على عيد الفطر وعيد الأضحى وحسب، ولكن أيضاً شهر رمضان بأكمله، حيث يوفّر للضيوف فرصة اختيار تجربتين فريدتين لإضفاء الطابع الشخصي على إقامتهم وجعل أوقاتهم في ميلايدو لا تُنسى.

وتشمل التجارب الخمس التي يمكنك الاختيار من بينها، رحلة عند غروب الشمس على جزيرة سايما، ورحلة على قارب دوني المالديفي التقليدي، ورحلة بحرية لمشاهدة الدلافين، ووجبة إفطار عائمة تُقدّم في مسبح الفيلا، وأمسية مع شيشة وحلويات في كومباس بول بار أو “البحث عن نيمو” وهي رحلة غطس في الشعاب المرجانية بصحبة مرشد متخصّص.

جزيرة ميلايدو المالديف هي جزيرة استوائية فريدة من نوعها. حيث يوفّر المنتجع الحصري الفاخر شعوراً فعلياً بالحرية والهدوء والخصوصية المطلقة في أماكن حالمة. ووسط الأجواء الرومانسية الساحرة، والخادمين الشخصيين لتلبية جميع رغباتك لإقامة مثالية مخصّصة، فإن ميلايدو Milaidhoo هي فعلاً الوجهة الأمثل لقضاء العطلات الأكثر سحراً.

إذ تمتاز الجزيرة بموقع مثالي للزوّار من دول مجلس التعاون الخليجي كملاذ لقضاء استراحة قصيرة، حيث لا تبعد جزر المالديف سوى رحلة قصيرة من جميع المطارات الرئيسية في المنطقة. وتستغرق الرحلة من ماليه إلى ميلايدو 35 دقيقة بالطائرة المائية مع إطلالات خلاّبة على الجزر الاستوائية الصغيرة والبحيرات الفيروزية والمحيط المتلألئ.

كيفية الحجز: للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.milaidhoo.com و / أو الاتصال بفريق الحجز على 9606600484+ أو البريد الإلكتروني [email protected]. هذا العرض سارٍ من 1 أبريل إلى 31 يوليو 2022، لإقامة تبلغ مدّة أربع ليالٍ على الأقل. تبدأ أسعار باقة العيد 2022 في ميلايدو Milaidhoo من 1,643 دولاراً أميركياً في الليلة الواحدة لكلّ فيلا، بما في ذلك الإفطار والضرائب.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.milaidhoo.com أو الانضمام إلينا على المنصّات الاجتماعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …