استمتع بالأجواء الرمضانية مع فندق رافلز دبي بأفضل العروض

سفاري نت – متابعات

يشتهر فندق رافلز دبي بتقديم إفطاره الفخم سنوياً، ويدعو المقيمين لمواصلة هذا التقليد من خلال الإفطار في مطعم أزور بقائمة طعام خاصة للمشاركة. مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة في الطهي، يشرف الشيف التنفيذي حسن عبد الله على تجهيزات الإفطار، حتى يضمن شغفه بطهي المأكولات العربية الأصيلة و تقديم تجربة طعام لا تُنسى. انغمسوا في أفضل أطباق الإفطار الفاخرة، بما في ذلك المقبلات الساخنة والباردة والمشاوي العربية المشكّلة والأطباق المنزلية، مثل الكبة باللبن ومجبوس وورق عنب مع قطع لحم الضأن. واستمتعوا بتذوق الحلويات العربية اللذيذة المصنوعة يدوياً، بما في ذلك أم علي والكنافة وبودنج التمر. كما نقدم العصائر التقليدية، مثل التمر هندي، قمر الدين، الجلاب ولبن عيران.

يُقدم الإفطار يومياً في مطعم أزور طوال شهر رمضان، من المغرب حتى الساعة 10 مساءً.

سعر الإفطار 235 درهماً للشخص، شاملاً العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية والقهوة والشاي. و300 درهماً للشخص شاملاً  والشيشة في حديقة رافلز.

تحتوي حديقة رافلز سحوراً على الطراز العائلي، حيث يمكنكم تذوّق أشهى الأطعمة الشرق أوسطية في الهواء الطلق، والتي تشمل المقبلات الساخنة والباردة، والمشاوي، مثل كفتة الضأن والشيش طاووق والشيش كباب، والحلويات اللذيذة المصنوعة في الفندق، مثل عصملية بالقشطة وأم علي، وستكتمل تجربة السحور العربية بنكهات الشيشة المدهشة. بسعر 195 درهماً إماراتياً على الشخص للطعام فقط، و260 درهماً إماراتياً شاملاً الشيشة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 8888 324 4 971+، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو زيارة الموقع: www.raffles.com/dubai

تلذوا بالأوزي التقليدي في راحة منزلكم

خلال شهر رمضان الكريم دعوا طهاتنا يهتمون بتحضير الأوزي اللذيذ للاستمتاع به في المنزل، حيث يمكن للمقيمين في دبي الاحتفال بهذه المناسبة والاختيار من قائمة الأطباق الجاهزة و الحلويات العربية المصنوعة في الفندق.

سعر أوزي لحم الضأن الكامل مع جميع التزيينات 700 درهم لأربعة إلى ستة أشخاص، و 1300 درهم لثمانية إلى عشرة أشخاص. متاح للتوصيل أو الاستلام من صالون رافلز طوال شهر رمضان. تتطلب جميع الطلبات إشعاراً قبل 48 ساعة على الأقل. 

رسوم التوصيل 110 درهم (إلى أي منطقة في دبي)

أشبعوا رغباتكم بألذ أصناف الحلوى مع سحور صالون رافلز

يقدم صالون رافلز، احتفاءً بشهر رمضان المبارك، ما لذ وطاب من أصناف الحلويات العربية الطازجة خلال وقت السحور، مثل حلاوة الجبن عيش السرايا، الكلاج والقطايف بالمكسرات أو بالقشطة، بما في ذلك القهوة والشاي المقدمان مجاناً باستمرار، بسعر 95 دراهم للشخص. 

يتوفر عرض أطباق الحلويات العربية يومياً طوال شهر رمضان في صالون رافلز من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على هاتف رقم 8888 324 4 971 + أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الموقع الإلكتروني: www.raffles.com/dubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق في إيبيزا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات إيبيزا هي واحدة من أشهر جزر البليار وأكثرها جمالًا وشعبية. على …