مرسيدس – بنز تفتتح صالة بوتيك الأولى في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت «شركة الإمارات للسيارات»، الوكيل العام المعتمَد لسيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي، صالة عرض بوتيك هي الأولى من نوعها لسيارات مرسيدس-بنز في دولة الإمارات، في ياس مول بأبوظبي نقلا عن موقع الرؤية.

وتستضيف صالة العرض البوتيك الجديدة مجموعة متنوّعة من طرازات مرسيدس-بنز، إلى جانب عرض تشكيلة واسعة من منتجات الموضة والمقتنيات التي تحمل اسم العلامة التجارية.

وتزامناً مع افتتاح صالة عرض البوتيك، قامت شركة الإمارات للسيارات بإطلاق سيارة مرسيدس AMG EQS 53 4MATIC+ الجديدة كلّياً للمرّة الأولى في أبوظبي.

وقال مارتن شولز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: «أبوظبي هي أحد أسواقنا الأضخم في المنطقة. ولذلك فإن افتتاح صالة البوتيك هذه هو شهادة على الفرص التي نعتبِر أنها متوافرة في أبوظبي، وصالة العرض الجديدة هي دليل واضح على استراتيجيتنا الناجحة القائمة على مبدأ الوصول للعميل».

من جهته، قال أحمد عبدالجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم: «نحن متحمّسون جداً بالتعاون مع شركة الدار لافتتاح هذه الصالة البوتيك الأولى من نوعها، فالتركيز يتمحور حول منطقة التسوّق الواسعة التي يجري عبرها بيع تشكيلة متنوّعة جداً من منتجات الموضة والمقتنيات والإكسسوارات المتعدّدة المناسِبة لمختلف أساليب الحياة والتي تحمل كلّها شعار العلامة التجارية، وذلك ضمن بيئة مريحة وودّية».

ومن جانبه قال سعود خوري، الرئيس التنفيذي لأصول التجزئة في «الدار للاستثمار»: «سوف نواصل العمل مع شركائنا الذين نتشارك معهم في الأفكار والتطلعات، مثل شركة الإمارات للسيارات، لتقديم مفاهيم مبتكرة جديدة وتجارب تسوّق عالمية المستوى».

بدوره، أكّد محمد غازي المومني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات: «نحن سعداء لتوسعة حضورنا وصولاً إلى هذا المكان، والبدء بالترحيب بالعملاء الجدد والحاليين وتقديم تجربة رائدة تتميّز بها العلامة التجارية».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الشركة الأهلية NMC-Kia تطرح سيارة سورينتو 2,5L بمحرك جديد اقتصادي

سفاري نت – متابعات مع ارتفاع أسعار السيارات حالياً في السوق، تبحث العائلات في جميع …