ياس ووتروورلد أبوظبي الملاذ الأمثل لعشاق المغامرات المائية في موسم الربيع

سفاري نت – متابعات

مع ارتفاع درجات الحرارة وبدء إجازة الربيع المدرسية، تعتبر ياس ووتروورلد أبوظبي الوجهة الأمثل للضيوف للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، وقضاء أوقات حافلة المرح والترفيه والمغامرات المائية مع أكثر من 45 لعبة ومنزلقة مائية تحتضنها مدينة الألعاب المائية الرائدة على مستوى العالم.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمستويات غير مسبوقة من الحماس والتشويق في عدد من الألعاب والمنزلقات المائية المشوقة مثل لعبة “منزلقات سليثرز”، و”الدوامة”، و”جبل دروب” التي تنطلق بهم في مغامرات مائية تحبس الأنفاس. ولمن يفضلون الراحة والهدوء، توفر أكواخ الواحة خياراً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس، كما يمكنهم الاستجمام في بحيرة أمواج والاستمتاع بالأمواج المتلاحقة.

 

ويمكن أيضاً لضيوف ياس ووترورلد الاستمتاع بتجربة مختلفة خلال عطلة الربيع وتعلم رياضة ركوب الأمواج، وصقل قدراتهم ومهاراتهم في البرنامج التدريبي لركوب الأمواج “فلو كلوب” الذي ينظم كل يوم أحد، من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 صباحاً، والذي يتيح للمشاركين تعلم ركوب ألواح التزلج ومحاولة التوازن والسيطرة على الأمواج من خلال صقل مهاراتهم أولاً والتدرب على كيفية الاستلقاء على لوح التزلج في لعبة “راش رايدر” التي تعتبر نسخة مصغرة من تجربة “بابلز باريل”، أكبر بحيرة أمواج اصطناعية في العالم.

 

وتتاح للضيوف فرصة الاستفادة من عرض أربع تذاكر بسعر ثلاث، لحجز التذاكر والاستمتاع بوم ترفيهي حافل في ياس ووتروورلد أبوظبي، يُرجى زيارة: www.yaswaterworld.com    

 

وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها البعض مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام «المرور الأخضر» عبر تطبيق “الحصن الإماراتي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دليل تقديم طلبات الحصول على التأشيرات

سفاري نت – متابعات يشهد العالم عودة متسارعة للسفر بعد ما يقرب من عامين من …