تطبيق سري يكشف لك أصحاب رسائل موقع “الصراحة”

سفاري نت – متابعات

يحظى موقع “الصراحة” بالكثير من المستخدمين، الذين يرغبون في توجيه رسائل سريَّة لأشخاص يعرفونهم، من دون الكشف عن هوياتهم الحقيقية نقلا عن موقع سيدتي نت.
يحاول مستقبلو الرسائل من جهتهم، معرفة هويَّات المرسلين بعد قراءة رسائلهم، إلا أنهم لا يجدون ما يرشدهم إلى أي دليل قد يكشف ذلك. لكن، توصَّل شباب مهتمون في الإنترنت وبرمجة المعلومات إلى تطبيق يمكنه الكشف عن هوية مرسل الرسائل، أخيرًا.

Detector for Sarahah


Detector for Sarahah هو اسم التطبيق الذى توصَّل له هؤلاء الشباب؛ هو يتيح إمكانيَّة الكشف عن المرسلين بالمجَّان خلال الفترة الأولى من استخدامه، ليتحوَّل إلى تطبيق مدفوع بعد ذلك.
كان مكتشفو هذا البرنامج صرَّحوا إنه يمكن تطوير تطبيق مشابه في المستقبل يكون بالمجان بصورة كاملة، بما يساهم في التعرُّف إلى هويَّة مرسل الرسائل على تطبيق “الصراحة”، بطريقة مُبسَّطة.


خطوات استخدام التطبيق


هناك خطوات لاستخدام هذا البرنامج، الذي يستلزم تسجيل الاشتراك فيه، من خلال وضع رابط الحساب الخاص بالمستخدم على موقع “صراحة”، وإضافة اسم للتسجيل، وكلمة مرور.
عقب ذلك، يجب على المستخدم الضغط على Register. ثمَّ، يطلب التطبيق تسجيل الدخول على البرنامج بكتابة الاسم وكلمة المرور الذي حددها بنفسك عند تسجيل الاشتراك.
بعد ذلك، تظهر صفحة الرسائل المستلمة الجديدة، مرفقة باسم المرسل على فيسبوك، ورابط حسابه الشخصي.
يستلزم الأمر أن يراسلك المرسل من خلال رابط مشابه للرابط الأساسي الخاص بك، لذلك عليك الضغط على كلمة  Link بصفحة الرسائل، ولصقها على موقع التواصل الاجتماعي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …