الخطوط السعودية تروج لسياحة المملكة في العاصمة باريس

الرياض – سفاري نت

ضمن حملتها الدولية (لتصل وتواصل) والتي تهدف لرفع الصورة الذهنية للخطوط السعودية والترويج للمملكة كوجهة سياحية، وبالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة، نظمت الخطوط السعودية مناسبة خاصة تحت رعاية وتشريف سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فرنسا الاستاذ/ فهد بن معيوف الرويلي، شملت استعراض العديد من المشاريع في مجال السفر والسياحة إلى جانب دعوة العديد من وكلاء السفر والسياحة لإطلاعهم على أحدث المشاريع السياحية، بالإضافة لاستعراض مستجدات مبادرات “السعودية” التسويقية للفعاليات والبرامج السياحية التي تقام في المملكة.

المعرض شهد حضوراً رسمياً لصاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت عبدالعزيز بن محمد آل مقرن مندوب المملكة الدائم لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو”، وعدداً من المسؤولين الدبلوماسيين، كما حضر المناسبة مجموعة فنادق Accor العالمية، وممثلي الهيئة الملكية بمحافظة العلا ومشروع “نيوم”.

واستعرضت “السعودية” المشاريع الكبرى التي تشهدها المملكة كمشروع “نيوم” و “بوابة الدرعية” إلى جانب البرامج السياحية في محافظة العُلا وغيرها.

كما تعرف المدعوون على ما توفره برامج “عطلات السعودية” من باقات متكاملة لرحلات طيران  وفنادق بالإضافة لتنظيم الجولات البحرية.

وتكتسب مبادرة “السعودية” للترويج السياحي بالمملكة في قلب باريس أهمية كبيرة، فهي تعتبر إحدى خطواتها الطموحة لربط العالم بالمملكة باعتبارها أجنحة رؤية 2030، كما أنها تستهدف امتداد هذه الحملة لتشمل العديد من الدول في قارة أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من مناطق العالم.

واستثمرت “السعودية” هذه المناسبة لتسليط الضوء على مجالات تعاونها المتنوعة مع وزارة السياحة، والهيئة العامة للترفيه، ووزارتيّ الثقافة والرياضة، وشراكاتها الاستراتيجية من خلال مساهمتها في نقل المشاركين والزوار للفعاليات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم إلى مطارات المملكة من خلال شبكة رحلاتها التي تصل إلى (4) قارات عبر أسطولها الحديث المزوّد بأحدث التقنيات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعتزم تخفيض رحلاتها إلى نيجيريا

سفاري نت – متابعات تعتزم شركة طيران الإمارات تقليص عدد الرحلات الجوية إلى نيجيريا هذا …