شانغريلا تطلق قائمة بأبرز وجهات السفر لعام 2022

سفاري نت – متابعات

على الرغم من تأثير الأزمة الصحية العالمية في تغيير الكثير من عادات وتوجهات السفر، تبقى الرغبة في استكشاف ثقافات ووجهات جديدة أقوى من التحديات والظروف. ولضمان تجارب سفر مميزة وذكريات سعيدة، بحثت شانغريلا عن أروع التجارب حول العالم في عام 2022 وأعدّت قائمةً بأفضل الوجهات في فنادقها التي تشتهر بأجواء الضيافة الفاخرة من القلب.

وحرصت شانغريلا خلال إعداد هذه القائمة على تلبية تطلعات جميع المسافرين، سواءً لمحبي الطبيعة والنزهات الخارجية أو لتجارب الذواقة أوللباحثين عن تجارب عائلية مميزة.

وتغطي القائمة عدداً من أبرز فنادق ومنتجعات شانغريلا في وجهاتٍ تدعو المسافرين لإعادة اكتشاف العالم بأسلوبٍ جديد بما فيها كلاً من: أبوظبي وبنجالورو ودلهي ودبي وإسطنبول وجدة ولندن وموريشيوس ومسقط وباريس وتورونتو وفانكوفر.

ويمكن لعشاق الطبيعة التعرّف على أماكن رائعة في الهواء الطلق مع مجموعةٍ من التجارب المتنوعة، مثل التنزه في حدائق المدينة والجولات إلى الجزر الخاصة وركوب الخيل في وقت المغيب، فضلاً عن التجديف بقوارب الكاياك بالقرب من المنحدرات الشاهقة والاستمتاع بجمال الشواطئ الرملية في أحد منتجعات شانغريلا.

في حين تساعد القائمة هواة المغامرات على الانطلاق في رحلاتٍ ترضي شغفهم، مثل جولات السفاري الصحراوية عند غروب الشمس في أبوظبي، أواستكشاف الكهوف الجليدية في كولومبيا البريطانية خلال جولة خاصة بطائرة مروحية.

وبعد عدة أشهر من العزلة، تمنح شانغريلا العائلات فرصة قضاء لحظات سعيدة مجدداً مع أنشطة التزلج في جبال روكي الكندية والسباحة وغيرها من الرياضات المائية في البحر الأحمر بمدينة جدة إلى جولات الطفو في النهر الهادئ الوحيد في مسقط والجولات على الدراجات الهوائية لاستكشاف أبرز معالم تورونتو.

وكعادتها دائماً، تولي شانغريلا اهتماماً خاصاً بالعافية والرفاهية، وتقدم للضيوف تجارب كفيلة باستعادة توازن الجسم والعقل بعد الظروف الاستثنائية التي شهدها العالم، بما فيها تجربة الحمام التقليدي في إسطنبول وعلاجات الأيورفيدا في دلهي وجلسات التأمل في بنجالورو وغيرها الكثير.

كما توفر شانغريلا العديد من الوجهات والصالات المثالية لحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والاحتفال بالذكرى السنوية لإضافة لمسة من التميز على الاحتفالات هذا العام.

وتخصّ شانغريلا الذواقة بتجارب خاصة، مع أشهى الأطباق التي يحضرها المطبخ الصيني في مطاعم شانغ بالاس والوجبات الفاخرة في مطاعم حائزة على نجوم ميشلان في باريس ولندن، وتجارب تناول الفطور العائم في حمام السباحة في دبي وغيرها من الوجهات في الأسواق المحلية التي تحرص على إرضاء جميع الأذواق.

ولعشاق التجارب الثقافية حصتهم أيضاً في القائمة، مع فرصة لقضاء عطلة مميزة تتضمن زيارة أهم متاحف العالم في لندن، واستكشاف المعارض الحديثة والاستديوهات الخاصة في اسطنبول، والتعرّف إلى أحدث تصميمات الأزياء الراقية ضمن أسبوع الموضة في باريس.

وتحرص فنادق ومنتجعات شانغريلا على تصميم برامج متنوعة ترتقي بتجارب السفر إلى مستوياتٍ غير مسبوقة، سواءً من خلال التعرف على البيئة المحلية أو اكتشاف ملامح الحياة البرية في وجهاتها أو المشاركة في الأنشطة المستدامة، وغيرها الكثير من الخيارات التي تجعل من الإقامة في شانغريلا تجربةً استثنائية. يمكن الاطلاع على جميع عروض قائمة فنادق ومنتجعات شانغريلا لعام 2022 من خلال الرابط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …