نيسان العربية السعودية توفر حلولاً رقمية مبتكرة للعملاء من خلال إمكانية طلب خدمة المساعدة

جدة – سفاري نت

أعلنت نيسان العربية السعودية التي صنّفتها “ميتا،” فيسبوك سابقاً، كقصة نجاح لافتة في قطاع السيارات في المنطقة، عن الارتقاء بابتكاراتها الرقمية من خلال تعزيز مزايا حسابها الرسمي على تطبيق “واتساب”، والذي سجّل نجاحاً كبيراً في رفع مستويات رضا العملاء وتحقيق مبيعات جديدة منذ إطلاقه في أكتوبر 2020. فقد بات بإمكان عملاء نيسان العربية السعودية طلب المساعدة على الطريق بسهولة ومباشرةً عبر حساب نيسان الرسمي على “واتساب” والمتوفر على مدار الساعة. وتسعى نيسان العربية السعودية دائماً إلى تطوير مجموعة خدماتها الرقمية من خلال إطلاق خدمات رقمية متنوعة تسهّل الوصول إلى عملائها وتتيح التواصل مع العلامة التجارية.

وكان على عملاء نيسان سابقاً تحميل تطبيق “مرني” للوصول إلى خدمات المساعدة على الطريق والتي تشمل القطر وتوصيل الوقود وتشغيل المحرّك وإصلاح الإطارات أو حلول الحوادث الشاملة. ومع إضافة خدمة المساعدة على الطريق مؤخراً إلى قائمة الخدمات الحالية المتاحة على حساب الشركة على “واتساب” إلى جانب برنامج الدردشة “كيتو،” بات باستطاعة عملاء نيسان التواصل مباشرةً مع نيسان العربية السعودية من خلال حسابها على “واتساب” وطلب المساعدة على الطريق بشكل فوري.

وقال أحمد سدودي، رئيس قسم التسويق في نيسان العربية السعودية: “بصفتنا علامة تجارية رائدة في قطاع السيارات في المملكة تركز على العملاء، نحرص دائماً على تزويد عملائنا بمجموعة من الحلول الرقمية المبتكرة لتعزيز تجربة قيادتهم. وتنعكس جهودنا المستمرة في الخدمات الرقمية الجديدة التي أطلقناها خلال العامين الماضيين وأبرزها خدمة “واتساب” للأعمال التي مهدت الطريق لعلاقات دائمة ومتينة مع عملائنا في المملكة. ونفتخر بكوننا الشركة الأولى التي تطلق هذه المبادرة في المملكة العربية السعودية والمنطقة، حيث أنها تعكس توجّهنا نحو الرقمنة وحرصنا على بقاء نيسان حاضرة إلى جانب العميل على الطرق.”

من جهته، قال محمد الخياط، نائب المدير العام لتجربة العملاء والتحول الرقمي في نيسان العربية السعودية: “يشرّفني العمل في شركة تعتبر عملائها المحور الرئيسي لكافة عملياتها، وذلك من خلال بحثها الدائم عن طرق وحلول مبتكرة تثري حياة العملاء وتسهّلها. تعدّ الراحة وإتاحة الوصول إلى الخدمات الهدفين الرئيسيين من إطلاق هذه الخدمة الرقمية. فنحن ندرك أنّ “واتساب” هي منصة الاتصال الأكثر استخداماً في المملكة. ومن خلال إتاحة خدمة المساعدة على الطرق عبر حساب “واتساب” للأعمال الخاص بشركة نيسان العربية السعودية، نقدم حلولاً فعالة وفورية لعملائنا الذين يواجهون مشاكل على الطريق ونضمن لهم راحة البال بمعرفتهم بأنّ نيسان على بعد نقرة واحدة منهم.”

وضاعفت نيسان العربية السعودية جهودها على مدى العامين الماضيين في مجال التحول الرقمي من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الحلول الرقمية لضمان تجربة تسوّق وقيادة فريدة لعملاء نيسان الجدد والحاليين ومنحهم إجابات فورية على استفساراتهم ومخاوفهم. وحققت الشركة إلى الآن زيادة في المبيعات الرقمية تجاوزت الـ20% مقارنة بالسنة المالية 2020. ويعزى هذا النمو اللافت في المبيعات الرقمية إلى التغير في سلوكيات العملاء وتوجههم نحو التسوق الرقمي، وتهدف نيسان العربية السعودية إلى تقديم تجربة رقمية كاملة لعملائها. وتواصل الشركة تطوير الحلول والخدمات التي تساعد العملاء على اختيار وشراء وتسلّم سياراتهم الجديدة من نيسان من دون أن يضطروا حتى إلى مغادرة منازلهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بايدو الصينية العملاقة تطلق سيارة ابولو آر تي 6 ذاتية القيادة بسعر مناسب

سفاري نت – متابعات صُممت سيارة بايدو أبولو آر تي 6 لتبدو أشبه بمركبة تقليدية …