مطعم كويا الرياض يفتح أبوابه في المملكة

سفاري نت – متابعات

أعلنت سلسلة مطاعم كويا، العلامة البيروفية الراقية، عن استعدادها لافتتاح فرعها الجديد في العاصمة السعوديّة الرياض وتحديدًا في حي السليمانية، في ظلّ الإقبال الواسع الذي لاقته مطاعم كويا المؤقّتة في المملكة في الآونة الأخيرة.والآن وبعد فتح باب الحجوزات  سيتسنّى لروّاد المطعم الاستمتاع بالأجواء المميّزة في أحد أكبر فروع مطاعم كويا وأجملها على الإطلاق.

كانت كويا قد افتتحت أولى مطاعمها في حي مايفير في لندن عام 2012، وقد حازت العلامة التجارية كويا على عدة جوائز وذلك من خلال مطاعمها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم، مثل باريس ومونتي كارلو وميكونوس ودبي وأبوظبي والدوحة ومؤخرًا الرياض.

يعدّ مطعم كويا في الرياض تحت راية شركة المأكولات العصرية (MFC)، التي أثبتت مجددًا دورها البارز في مجال إدارة العلامات التجارية العالمية.. تتّخذ الشركة من المملكة العربية السعودية مقرًا لها، بقيادة احد المؤسسين ورئيسها التنفيذي فيصل شاكر، وتمتلك محفظة مبهرة من العلامات التجارية تتحدّى من خلالها حدود الإبداع والابتكار في مجال المأكولات والمطاعم الراقية.

ويتولّى ماركو دي بيترو ادارة المطعم الجديد في الرياض، وهو كان المسؤول سابقا عن مطاعم كويا المؤقتة في جدة والرياض. وشغل ماركو سابقاً منصب مدير مطعم ميازو بفرعيه في جدة والرياض. وتعليقًا على افتتاح المطعم، قال ماركو: “نحن متحمسون للغاية لتقديم مطعم كويا في المملكة العربية السعودية من خلال موقعنا الدائم الجديد مع التركيز على خلق أجواء مناسبة ومتنوعه تخدم الأسرة بكل فئاتها. يُعد وجود مطعم كويا الرياض إضافة رائعة إلى مجموعة المطاعم الراقية في المملكة العربية السعودية. وأتطلع إلى الترحيب بالضيوف وتعريفهم بمكاننا الجميل والفريد من نوعه “.

ومن جانبه، قال ستيفانو بيزيني، مدير العمليات في الشرق الأوسط لدى كويا: “بعد النجاح الكبير الذي حقّقته مطاعمنا المؤقتة في الرياض وجدة، لمسنا حاجة قطاع الضيافة في السعودية إلى تجربة أصيلة تركّز على المطبخ البيروفي. فأتى مطعم كويا الرياض تلبيةً للطلب الكبير من عملائنا لافتتاح وجهة في المملكة”.

سينعم ضيوف المطعم بأجواء كويا المميّزة  إلى جانب الأطباق الشهيّة التي تحمل بصمة العلامة وسط إيقاعات كويا ميوزك، وهي  شركة إنتاج الموسيقى العالمية التابعة للعلامة.

تتّسم الوجهة التي توفر إطلالات مذهلة على حي السليمانية بالحفاوة واللمسات الفاخرة والدافئة. ويضم مطعم كويا الرياض محطة حيّة لتحضير وجبات السيفيتشي، وتراسًا داخليًا وركنًا مخصّصًا لمنسق الأغاني، فضلاً عن قاعة الطعام الرئيسيّة وتراس حديقة خارجي، ممّا يعكس طابعاً جماليّاً أصيلاً بلمسةٍ ثقافيةٍ مميّزة.

وتشكّل قاعة الطعام الداخليّة تحت الشرفة أبرز معالم المطعم المرتقب، فتطغى عليها تصاميم تعكس أجواءً دافئةً وراقية. كما يضم المطعم تراس حديقة يجسّد ملامح الثقافة البيروفية ويستكمل روعة موقعه الاستثنائي. تستعد الوجهة لاستضافة تجارب طعام في الهواء الطلق تحت العريشة على مدار العام، ممّا يتيح للضيوف تناول أشهى الأطباق في الهواء الطلق وسط الديكورات الفاخرة.   

يذكر أن كويا الرياض قد فتح أبوابه لاستقبال الضيوف. يمكنكم الحجز عبر الاتصال على الرقم: 920  10352 ومتابعتنا على صفحة الإنستجرام الرسميّة @COYARiyadh

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

الرياض – سفاري نت أعلن فندق فيرمونت الرياض اليوم عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو …