منتجع دانات جبل الظنة يقدم باقات للإقامة العائلية خلال موسم الربيع

سفاري نت – متابعات

 يدعو منتجع دانات جبل الظنة، أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في المنطقة الغربية لامارة ابوظبي ، ضيوفه من العائلات للاستمتاع بتجربة إقامة فريدة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، حيث يمكنهم قضاء أروع الأوقات وصنع ذكريات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة دافئة في غرفة من نوع ديلوكس تتمتع بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، بأسعار تبدأ من 678 درهم إماراتي لليلة الواحدة،  بالإضافة إلى بوفيه إفطار وغداء وعشاء فاخر يضم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية مع كمية غير محدودة من المشروبات لشخصين بالغين وطفلين أقل من عمر ست سنوات. حيث تتوفر إمكانية الإقامة بالمجان للأطفال من جميع الفئات العمرية، أما الوجبات فتتوفر بالمجان للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات، ومقابل 25 درهم إماراتي للطفل الواحد للوجبة الواحدة للأطفال من عمر سبع سنوات إلى اثني عشرة سنة.

وبفضل الموقع المتميز الذي يحتله منتجع دانات جبل الظنة بالقرب من جزيرة صير بني ياس، يمكن لعشاق المغامرات والحياة البرية الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية الرائعة. فضلًا عن الأنشطة الرياضية الممتعة التي يمكن ممارستها داخل المنشأة كالسكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة وغيرها الكثير.

 

وفي هذا الجو الربيعي الرائع، يمكن للعائلات الاستمتاع بنسائم البحر العليلة وأشعة الشمس الدافئة وقضاء أجمل الأوقات على شاطئ البحر أو في بركة السباحة الواسعة أو المسبح الخاص بالأطفال.

وفي نهاية يوم زاخر بالأنشطة، يمكن للضيوف الحصول على تجربة استجمام مترفة تتيح لهم الاسترخاء والتخلص من التوتر والإرهاق في منتجع بودي آند سول الصحي الفاخر، مع الاستفادة من خصم بقيمة 25% على مختلف باقات التدليك المميزة.

علاوةً على ما سبق، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمزيد من المزايا الحصرية وذلك بالترقية إلى باقة بريميوم مقابل 100 درهم إضافية فقط للشخص الواحد.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل من خلال تطبيق واتساب عبر الرقم  +971 56 214 1506 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com/ruwais/danatjebeldhannaresort

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع نوفا المالديف يفتتح أبوابه كنجم جديد مشرق في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات بولس عن افتتاح منتجع نوفا المالديف، أحدث منتجعاتها …