هيونداي تطلق عروض رمضان 2022 في المملكة

سفاري نت – متابعات

تستقبل شركة هيونداي موتور في المملكة العربية السعودية، شهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض والصفقات الرائعة على جميع طرازات سيارات هيونداي، بما في ذلك مجموعة سياراتها وطرازاتها. 

وتجسيدًا لقيم العطاء في هذا الشهر، تدعو هيونداي الشرق الأوسط وإفريقيا عملاءها للاستفادة من الامتيازات الحصرية المجانية من خلال وكلائها المعتمدين في المملكة وفي جميع صالات العرض الخاصة في  هيونداي. 

 وبالتزامن مع الشهر الكريم، تقدم شركة الوعلان للتجارة عرض يسمح للعملاء في المنطقة الوسطى بشراء سيارات هيونداي ، بدون دفعة أولى، بدون رسوم إدارية، بدون رسوم التمويل، بالإضافة إلى تقديم فترة ضمان لمدة 5 سنوات أو ما يعادل 100,000 كيلومتر، مع إمكانية تسديد المبلغ المتبقي كدفعة أخيرة بنسبة 40% عن طريق بنك الاهلي والراجحي. 

وتمنح شركة المجدوعي للسيارات للعملاء بالمنطقــة الشرقيــة والشمالية فرصة استثنائية لشراء سيارات هيونداي خلال شهر رمضان مع صفر هامش ربح، بدون أي دفعة اولى و رسوم إدارية، خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات وصيانة مجانية حتى 10,000 كم.   

وكشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على سيارات هيونداي باليسيد، وكونا وازيرا عن باقة عروض في مدينة جدة تشمل الشراء بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية، بالإضافة إلى ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، و تأمين شامل طوال فترة سريان عقد الجهة التمويلية وصيانة مجانية تصل الى 5 سنوات او 100,000 كم، بالاضافة خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

وقال رئيس هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا السيد هيونج جونج إم في هيونداي: “نحرص خلال شهر رمضان على تقديم أفضل ما عندنا من عروض تسمح للجميع بأن يكونوا جزءاً من عائلتنا المتنامية. ولا شك بأننا سنعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية لأننا نعلم بأنهم لطالما كانوا وما يزالون أساس نجاحنا دائماً”. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مرسيدس-بنز تعلن عن VISION EQXX في LEAP 2024

سفاري نت – متابعات تعرض مرسيدس-بنز سيارتها الكهربائية VISION EQXX ذات الكفاءة الاستثنائية والتي تقطع …