فلاي دبي تسير رحلاتها إلى بيزا في إيطاليا

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي، اليوم الجمعة، أنها ستبدأ اعتباراً من الـ24 من يونيو رحلات منتظمة إلى مدينة بيزا في إيطاليا، لتصبح أول شركة طيران وطنية تشغل رحلات إلى هذه المدينة من دبي.

كما ستستأنف الشركة عملياتها إلى كاتانيا في صقلية لترفع من وجهاتها هناك إلى ثلاث محطات بما في ذلك نابولي.

وتبدأ الرحلات إلى مطار بيزا الدولي (PSA) ومطار كاتانيا الدولي (CTA) اعتبارا من الـ24 من يونيو بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً.

وستكون الرحلات ضمن رحلات الشراكة بالرمز مع طيران الإمارات، وستعمل من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB)، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: «نتطلع إلى إطلاق رحلاتنا إلى وجهتنا الثالثة في إيطاليا هذا الصيف، ستكون بيزا وجهة شهيرة للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي لاستكشاف جمال منطقة توسكانا، لقد شهدنا نمواً جيداً في أعداد المسافرين مع توجه المزيد من دول العالم إلى تخفيف قيود السفر وعودة الطلب على السفر إلى مستويات ما قبل الوباء، نتطلع إلى صيف استثنائي حيث نواصل إضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتنا وزيادة أعداد الرحلات على بعض خطوطنا الحالية».

وتقع مدينة بيزا في منطقة توسكانا بإيطاليا وتشتهر ببرجها المائل. تعد المنطقة الواقعة في وسط إيطاليا موطناً لبعض أشهر فنون العمارة في عصر النهضة في العالم، بما في ذلك تمثال مايكل أنجلو «ديفيد» وأعمال بوتيتشيلي في معرض أوفيزي وكاتدرائية دومو. تشمل مناظرها الطبيعية المتنوعة جبال الأبيناين الوعرة وجزيرة إلبا على البحر التيراني وبساتين الزيتون وكروم العنب الشهيرة.

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «توفر رحلات فلاي دبي الجديدة بواقع مرات أسبوعياً إلى بيزا، بالإضافة إلى عملياتنا إلى كاتانيا ونابولي، للمسافرين من الإمارات والمنطقة ولتحقيق المزيد من الخيارات للسفر إلى أوروبا هذا الصيف، سيتمكن ركابنا في إيطاليا من الاستمتاع برحلات مريحة ومباشرة إلى دبي على مدار العام، وسيتم تشغيل رحلاتنا بواسطة أسطولنا من طائرات بوينغ 737 ماكس التي تتميز بمقاعد مسطحة في درجة الأعمال وراحة إضافية في الدرجة السياحية».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …