بالصور .. أفضل منتجعات إمارة عجمان لإقامة فاخرة

سفاري نت – متابعات

تزخر إمارة عجمان بالأماكن السياحية الجذابة، وتمتلك شريطًا رائعًا من الشواطئ ذات الرمال البيضاء. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في عجمان نقلا عن موقع سيدتي نت.

منتجع ذا أوبيروي بيتش

يقع منتجع ذا أوبيروي بيتش في عجمان، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق، وتراسًا شمسيًا ومنطقة شاطئ خاص. يوفر منتجع ذا أوبيروي بيتش خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويحتوي على غرف وأجنحة فسيحة مع تراسات خاصة، بينما تضم الفيلات مسابح خاصة يتم التحكم بدرجة حرارتها، وتحتوي الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام. في مطاعم الفندق الداخلية والخارجية الأنيقة، يمكن للضيوف الاستمتاع بأرقى المأكولات الغذائية والعالمية أثناء الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمحيط. يقدم المنتجع علاجات مساج غربية وشرقية ومميزة وحمامات تركية. توجد أيضًا منطقة أنشطة للأطفال.

يحتوي هذا المنتجع على مرافق الرياضات المائية ويوفر خدمة تأجير الدراجات والسيارات. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في المناطق المحيطة، بما في ذلك الغولف والغطس. يقع نادي الزوراء للغولف على بعد 4 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الشارقة الدولي المطار الأقرب للمنتجع حيث يقع على بعد 5 كم منه. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

عجمان سراي

عجمان سراي منتجع يقع بجانب الشاطئ على امتداد ساحل عجمان البكر. سيجد الضيوف الذين يتطلعون إلى تحسين صحتهم صالة ألعاب رياضية حديثة ومجهزة بالكامل بالإضافة إلى الكثير من تجارب GoCo Spa الممتعة لتدليل حواسهم. تم تزيين جميع الغرف بدرجات اللون الكريمي والذهبي. توفر كل واحدة شرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود. يشمل الجناح غرفة معيشة مع طاولة طعام. ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودش.

يقدم 5 مطاعم حيث يقدم كل منها مأكولات مميزة من المأكولات البحرية واللبنانية إلى البحر الأبيض المتوسط والمشاوي. المنتجع أيضا يحتوى على بار شاطىء وردهة أنيقة. يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مطار الشارقة الدولي. 

فيرمونت عجمان

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم في عجمان، على امتداد 200 متر من الشاطئ الرملي الذي ينحدر إلى الخليج العربي. يفتخر ببركة سباحة واسعة لا متناهية، ومنتجع صحي مع مجموعة من العلاجات المميزة. كل منها مؤثث بشكل فاخر مع بياضات أسرّة فخمة وأحدث التقنيات في الغرفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في الفندق وكذلك في الغرف. تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة بإطلالات بعيدة المدى على البحر. يقدم فيرمونت عجمان 7 مطاعم وصالات.

يقدم المطعم التركي المأكولات التركية في أجواء عثمانية تقليدية. يتميز Spectrum بمطابخ العروض المفتوحة والمأكولات العالمية. يقع مطار دبي الدولي على بعد 31 كم. يقع شارع الكورنيش على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من فيرمونت عجمان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …