بالصور .. أفخم الفنادق في مدينة أغرا الهندية فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

تعد أغرا في الهند موطنًا لإحدى عجائب الدنيا السبع، تاج محل، وهي مدينة مليئة بالعمارة المغولية الرائعة. في أغرا، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها بعيدًا عن تاج محل، سواء كنت في إجازة عائلية أو شهر عسل أو رحلة فردية أو إجازة جماعية مع الأصدقاء. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في أغرا من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

ذا أوبروي أمارفيلاز أغرا

يقع فندق ذا أوبروي أمارفيلاز أغرا على بُعد 600 متر فقط من تاج محل، ويضم أماكن إقامة فخمة بمستوى 5 نجوم، ويحوي 4 خيارات لتناول الطعام ويوفر مواقف مجانية للسيارات. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في غرف مكان الإقامة. تتميز الغرف الجميلة بتصميمات داخلية عصرية وأنيقة ونوافذ كبيرة.

تم تجهيز جميع الوحدات المجهزة جيدًا بأريكة وخزنة شخصية وحمام خاص. يمكن للضيوف زيارة سبا Oberoi للحصول على مساج للجسم أو السباحة أو ممارسة التمارين في الجيم.

تتوفر خدمات تأجير السيارات وحجز التذاكر في مكتب الجولات السياحية. يقدم مطعم Bellevue الأطباق العالمية والمأكولات المحلية المفضلة، بينما يقدم مطعم Esphahan التخصصات الهندية التقليدية. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من محطة Agra Cantonment. 

آي تي سي موغال

يقع آي تي سي موغال وسط 23 فدانًا من المساحات الخضراء المورقة، ويضم أماكن إقامة فخمة. يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح الفسيح في الهواء الطلق أو الاختيار من بين 5 خيارات لتناول الطعام. يقع الفندق على بعد 3 كم فقط من تاج محل التاريخي وقلعة أغرا، كما يبعد 6 كم عن محطة أجرا للسكك الحديدية.

يقع مطار أنديرا غاندي الدولي على بُعد 250 كم، وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. تم تجهيز الغرف المفروشة بأناقة بتكييف ومنطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يوفر الفندق أيضًا مركزًا لرجال الأعمال ومركزًا للياقة البدنية. يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في ترتيبات السفر وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يمكن تجربة السبا التدليل في المنتجع الصحي الملكي، Kaya Kalp. تشمل أماكن تناول الطعام مطعم Peshawri الذي يقدم مأكولات North West Frontier ومطعم Taj Bano الذي يقدم بوفيه من ثلاث وجبات والذي يقدم المأكولات الهندية الحصرية. 

دوبل تري من هيلتون أغرا

يقع فندق دوبل تري من هيلتون أغرا على بعد 7 كم من محطة Agra Cantonment للسكك الحديدية و14 كم من مطار أغرا. يقع تاج محل على بعد 4 كم من الفندق، في حين تقع قلعة أغرا على بعد أقل من 5 كم. تحتوي الغرف على تلفزيون عالي الدقة مقاس 42 بوصة ومكتب كبير للكتابة مع كرسي مريح.

تحتوي غرف الضيوف والديلوكس على حمامات بثلاث تركيبات وأربعة حمامات على التوالي. تحتوي الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة على منطقة معيشة وغرفة طعام وحمام بأربعة تركيبات. يأتي الجناح الرئاسي مع ميزات إضافية مثل الإطلالات البانورامية على المدينة وخزانة ملابس كبيرة ومخزن.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على تاج محل من المسبح في الهواء الطلق. يوجد مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا وسبا في مكان الإقامة. الفندق صديق للمقعدين ويوفر خدمة مجالسة الأطفال وأسرة الأطفال والكراسي العالية للأطفال. تشمل المرافق الأخرى مركزًا لرجال الأعمال مفتوحًا على مدار الساعة. Kebab-e-que هو مطعم هندي متخصص به محطات طهي حية ومطبخ تندوري خاص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …