بالصور .. أفخم المنتجعات في صلالة من فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

مع المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرائعة والشلالات الوافرة، فإن الجمال الطبيعي لمدينة صلالة لا مثيل له. في الآتي، جولة على أفخم المنتجعات في صلالة نقلا عن موقع سيدتي نت.

منتجع كراون بلازا صلالة

يقع منتجع كراون بلازا صلالة على بعد كيلومترين من صلالة، وتحيط به الحدائق الاستوائية المورقة. يحتوي الفندق على مسبح خارجي كبير يطل على المحيط الهندي والشاطئ الرملي. يوفر منتجع كراون بلازا غرفًا عصريةً مُزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية. تحتوي جميع الغرف المكيفة على أثاث خشبي ومكتب للعمل.

يمزج مطعم الفندق بين التخصصات المحلية والأطباق العالمية مثل دجاج ترياكي. يمكن للضيوف تناول العشاء في الهواء الطلق على التراس. يقدم Ocean Blue Beach House المأكولات العالمية مع أفران ووك ومحطات شواء. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج أو مجرد الاسترخاء في الساونا. يضم الفندق فريقًا ترفيهيًا للأطفال وملعبًا.

يقع مطار صلالة الدولي على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من الفندق. تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات وخدمة تأجير السيارات في الموقع.

منتجع هيلتون صلالة

يطل منتجع هيلتون صلالة على المحيط الهندي في صلالة. يتم تقديم وجبة الإفطار بجانب المسبح الذي يتم التحكم في درجة حرارته ووجبات العشاء على الشاطئ الرملي الأبيض. تجمع الغرف في منتجع هيلتون صلالة بين وسائل الراحة الحديثة والميزات العمانية التقليدية، مما يوحي بأناقة بسيطة.

تشمل جميعها صالة وبعضها مفتوح على شرفات تطل على الحدائق المليئة بالنخيل والبحر. ستة مطاعم مختلفة تقدم بدائل واسعة للطهي، تتراوح من المأكولات البحرية المتخصصة إلى الكلاسيكيات العالمية. يمكن العثور على أجواء تشبه الحانة مع فاتح للشهية وأغذية رياضية حية في مقهى Mayfair في الموقع.

تشمل مناطق الجذب الشهيرة Green Wadi Darbat، في حين يقع سوق شارع السلام الذهبي على بعد 10 دقائق بالسيارة من فندق هيلتون صلالة. تتميز الأنشطة الترفيهية بالرياضات المائية والتنس وعلاجات التدليك وأروقة التسوق في المنزل.

منتجع صلالة روتانا

يتمتع الضيوف في منتجع صلالة روتانا الفخم بضيافة عُمانية تقليدية دافئة وودية. يقع المنتجع ذو الـ 5 نجوم على طول شواطئ المحيط الهندي، ويضم 422 غرفة وجناحًا وغرفًا عائلية رائعة تم بناؤها بشكل جميل حول البحيرات الضحلة والميزات المائية والقنوات الاصطناعية لتجربة لا تُنسى. تتميز الهندسة المعمارية للمنتجع الراقي المستوحاة من الطراز العُماني بسلسلة من التجمعات المحيطة بالمبنى الرئيسي، والتي تضم مرافق ومرافق عامة رئيسية.

تحتوي جميع غرف الضيوف على شرفة أو تراس مع إطلالات على المحيط وإطلالات على القناة أو الحديقة ومؤثثة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. يمكنك الحفاظ على لياقتك والاسترخاء مع أحدث مرافقنا بما في ذلك مسبحين خارجيين، ونادي Bodylines للياقة البدنية والعافية، وسبا Zen في روتانا، وملاعب التنس، ونادي Flipper’s Kids.

تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم سواء كنت ترغب في الاستمتاع بكوكتيل على الشاطئ، أو تناول الشاي في صالة اللوبي ل أو البحث عن مطعم غير رسمي لتناول الطعام طوال اليوم، في منتجع روتانا صلالة سوف ترضي احتياجاتك. يقع منتجع روتانا صلالة بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية بما في ذلك متحف أرض اللبان وسوق الحافة وقصر السلطان، على بُعد 20 كم بالسيارة من مطار صلالة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …