بالصور .. أفضل فنادق ومنتجعات في العلا

سفاري نت – متابعات

العلا هي واحدة من أقدم المدن في شبه الجزيرة العربية وموطن مدائن صالح، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. المدينة هي أرض غنية بالأهمية التاريخية والجيولوجية والجغرافية نقلا عن موقع سيدتي نت.
تمزج العلا بين الماضي والحاضر والمستقبل. في الآتي، أفضل الفنادق والمنتجعات في العلا.

منتجع شادن

يقع منتجع شادن في العلا، ويضم مسبحًا ومطعمًا وصالة مشتركة وإطلالات على الجبل وأماكن إقامة مع خدمة الواي فاي مجانًا.
تأتي كل غرفة في منتجع شادن مع فناء خاص. وتتوفر الغرف مع حمامات سباحة خاصة. يعتبر الموقع واحدًا من أكثر الأماكن جاذبية في العلا نظرًا لموقعه وخدمته.
تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في المخيم.
يتوفر تراس شمسي في الموقع ويمكن الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة على مقربة من منتجع شادن.
تقع مقابر مدائن صالح على بعد 28 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمنتجع شادن، حيث يقع على بعد 48 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

هابيتاس العلا

يوفر هابيتاس العلا أماكن إقامة للبالغين فقط مع مطعم ومركز للياقة البدنية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الكونسيرج ومساحة لتخزين الأمتعة. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.
تحتوي الغرف في الفندق على مكتب وتراس مع إطلالة على الجبل. تأتي الغرف كاملة مع حمام خاص مزود بدش، في حين تضم بعض الوحدات في الفندق منطقة جلوس. تحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على تكييف وصندوق ودائع آمن. تتوفر وجبة إفطار انتقائية كل صباح في هابيتاس العلا.
تشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في الفندق. تقع مقابر مدائن صالح على بعد 11 كم من هابيتاس العلا، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

منتجع صحاري

يقع منتجع صحاري في العلا، ويوفر إطلالات على الجبل، ويضم مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعمًا للوجبات الخفيفة وحديقة وتراسًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.
تحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص. تتميز بعض الوحدات بمنطقة لتناول الطعام و / أو شرفة. يقدم المخيم وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه.
يمكن العثور على مرافق الرياضات المائية في مكان الإقامة، جنبًا إلى جنب مع صالة مشتركة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …