بالصور .. أفضل الوجهات العائلية في شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

يسافر الكثيرون، وخاصة من الدول العربية، إلى مدن سياحية شهيرة في رمضان للاستمتاع بالفعاليات المنوعة فيها. في الآتي، أشهر الوجهات العائلية الجديرة بالزيارة خلال شهر رمضان نقلا عن موقع سيدتي نت:

الإمارات العربية المتحدة

المسافرون المسلمون الذين يبحثون عن تجربة رمضانية مرفهة يختارون الإمارات العربية المتحدة، تحديدًا إمارة دبي لوفرة النشاطات والفعاليات فيها.
الإفطار هي مناسبة احتفالية في دبي حيث تُقام خيام الإفطار الكبرى في جميع أنحاء الإمارة. كما تنظم أرقى المطاعم في دبي وجبات الإفطار والسحور ضمن أجواء رمضانية ممتازة.
إشارة إلى أن درجة الحرارة المرتفعة تدفع الزائرين إلى قصد مراكز التسوق المكيفة التي تحتفل بشهر الصيام من خلال عروض ترويجية ومبيعات واسعة النطاق.

بالي


نظرًا لقربها من الشرق الأوسط وارتفاع وتيرة الرحلات الجوية، لا تزال بالي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح في رمضان. يوجد في بالي ما تقدمه لكل مسافر – من الشواطئ الرملية إلى الحدائق النباتية. إذا كنت مسافرًا إلى بالي، فاستعد لتذوق المأكولات اللذيذة خلال المساء في مروحة واسعة من المطاعم التي تقدّم الوجبات “الحلال”.
تشمل أفضل مناطق الجذب السياحي المناسبة للعوائل في بالي تاناه لوت، وغابة أوبود للقردة، وبالي سفاري ومارين بارك، وبورا أولون دانو، ومتحف بوري لوكيسان.
إندونيسيا دولة ذات أغلبية مسلمة، مما يعني أن هناك عددًا من المساجد حيث يمكنك أداء واجباتك. بعض المساجد التي يجب أن تقوم بزيارتها تشمل مسجد نور الهدى ومسجد أغونغ سوديرمان الكبير.

حيدر أباد

هناك العديد من المدن في الهند حيث يوجد عدد كبير من المسلمين وحيدر أباد هي واحدة منهم. إذا كنت تبحث عن خيار سفر ميسور التكلفة خلال شهر رمضان والعيد، فتعدّ حيدر أباد الخيار المناسب. السفر والإقامة وتناول الطعام في الخارج ميسور التكلفة بسبب أسعار الصرف المواتية للمسافرين من الشرق الأوسط.
أفضل الأماكن للزيارة في حيدر أباد خلال شهر رمضان هي قلعة غولكواندا ومسجد چهار منار ومتحف Salar Jung ومدينة راموجي للإنتاج السينيمائي وقصر Chowmahalla.
كما تكثر المطاعم الحلال الشهيرة في حيدر أباد لتناول وجبات الإفطار المنوعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …