طرح فعالية “المستكشفون الصغار”لأول مرة في ليجولاند دبي هذا الربيع

سفاري نت – متابعات

ترحب حديقة ليجولاند دبي الترفيهية بجميع العائلات سواء المقيمين بالامارات العربية المتحدة أو بالعائلات التي تزور دبي حاليا، للانضمام إلى مغامرة “المستكشفون الصغار” وهي الفعالية المليئة بالمرح والتي تقام لأول مرة في الحديقة الترفيهية في الفترة من 26 مارس إلى 24 أبريل. تضم الفعالية أنشطة عائلية مذهلة حيث ينتظر الصغار تحديات عديدة في أرض المغامرة منها بناء قطعة ثرية LEGO®، و التنقيب عن الحفريات الأثرية، و تحدي أبو الهول، و بناء فسيفساء LEGO® بالإضافة إلى البحث عن الكنز، والذي سيوجه الصغار إلى كنز ليجو للفوز به و اصطحابه للمنزل. إضافة إلى ذلك يدعو مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة جميع المستكشفين الصغار لتناول الطعام مجانا* والاستمتاع بأطباق “مشاوي المستكشفين” الحصرية طوال فترة الفعالية. كل هذا يتصدره ظهور شخصيات ليجولاند المحبوبة للجميع و الذين سيرحبون بالصغار ويدعونهم لالتقاط صور سيلفي معهم.

هنا، يمكن للأهل الراغبين في الترفيه عن أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً اختيار يومهم المفضل للاستمتاع بمغامرة رائعة، أما أولئك الذين يرغبون بتحولها لمغامرة ليجو المشوقة فيمكنهم حجز غرفة رائعة بتصميم “المغامرة” في فندق ليجولاند. 

تبدأ مغامرة “المستكشفون الصغار” في حديقة ليجولاند الترفيهية بتوجهم لأرض المغامرة بالحديقة لإكمال أربعة انشطة مذهلة وهي بناء قطعة ثرية LEGO®، و التنقيب عن الحفريات الأثرية، و تحدي أبو الهول، و بناء فسيفساء LEGO® وعند إكمال كل تحدي، يفوز المستكشف الصغير بعملة ذهبية. وبمجرد جمع العملات الذهبية الأربعة، سيقوم كل مستكشف باستبدال العملات بخريطة كنز سرية في “سوق المستكشف” للبحث عن الكنز. و عند حل الصغار الدلائل والرموز الهيروغليفية الخفية المنتشرة في أرض المغامرة، سيقودهم مباشرة إلى “غرفة أمست رع السرية”، حيث سيحصلون على كنزليجو خاص بهم للإحتفاظ به و أخذه إلى المنزل.

ولشحن طاقة الصغار لإكمال جميع أنشطة “المستكشفون الصغار”، يمكن للذواقة الصغار الاستمتاع بعرض “الأطفال يأكلون مجاناً”* في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة و تذوق الأكلات المحببه لهم فقد قام فريق الطهي الخاص بحديقة ليجولاند الترفيهية بإضافة العديد من الأطباق الجديدة و المتنوعة مع المزيد من أنواع البيتزا والمعكرونة اللذيذة، سواء كانت نباتية أو غير نباتية لتناسب جميع الأذواق. و هناك مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة والسلاطات الصحية و “مشاوي المستكشفين” الحصرية إضافة إلى محطة الطهي التفاعلى حيث يقوم الطاهي بتحضير طبق النوكي المميز. أما الصغار الذين يفضلون الوجبات السريعة، فيمكنهم اختيار ما يفضلونه من بين مجموعة من الوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة من عربة الطعام ” أكواخ المستكشفين” في أرض المغامرة. 

هذا ليس كل شيء، سيكون هناك أيضا ظهور خاص لشخصية ليجولاند المحبوبة “أولي التنين” في زي “المستكشف” والذي سيرحب بالعائلات التي ستختار المشاركة في فعالية “المستكشفون الصغار” في ليجولاند دبي.

أما أولئك الذين يرغبون في نقل مغامرتهم إلى المستوى التالي، فيمكنهم حجز غرفة رائعة بتصميم “المغامرة” في فندق ليجولاند للاستمتاع بإقامة لليلة واحدة مع إمكانية الوصول إلى فعالية “المستكشفون الصغار” في حديقة ليجولاند دبي الترفييهة. الحجز عبر الإنترنت في LEGOLAND يتيح الحصول على أفضل الأسعار، ولخصومات على تذكرة اليوم الواحد يمكن للراغبين بالحجز عبر الإنترنت في  LEGOLAND

فعالية “المستكشفون الصغار” في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول صالحة، بالإضافة إلى حاملي التذاكر السنوية الذين يحملون بطاقة صالحة للدخول في هذه التواريخ. سعر تذكرة دخول ليجولاند دبي ليوم كامل هو 330 درهمًا إماراتيًا يتم شراؤها عند البوابة أو 295 درهمًا إماراتيًا عند الحجز أونلاين مسبقًا. تشمل تذكرة اليوم الواحد دخولاً غير محدود إلى جميع ألعاب الركوب والموافق الترفيهية والفعاليات والأنشطة في الحديقة الترفيهية فقط. دخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات – يجب إظهار الهوية. تفتح ليجولاند دبي سبعة أيام في الأسبوع. ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (من الاثنين إلى الخميس) ومن الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً (من الجمعة إلى الأحد). *يسري عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. للحصول على معلومات إضافية، قم بزيارةLEGOLAND 

—–

ملاحظات:

يكتسب الحفاظ على صحة الضيوف وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في منتجع  ليجولاند دبي جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المنتجع، بما في ذلك التنظيف المعزز ، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. ويتم تنفيذ اللوائح الحكومية ومتطلبات التباعد الاجتماعي لتوفير تجربة آمنة وممتعة للجميع. تتوفر التذاكر للحديقة الترفيهية و المائية عند البوابة بالسعر الكامل وبأسعار مخفضة عبر الإنترنت عند حجزها مسبقاً.

منتجع ليجولاند دبي

تم تصميم منتجع ليجولاند دبي للعائلات مع أطفال ب أعمار تتراوح بين 2 و12 سنة و يتضمن حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و التي تقدم أكثر من 40 لعبة ركوب وعرضاً وتجربة بناء بطابع ليجو؛ كما تضم حديقة ليجولاند المائية التي تضم أكثر من 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً بطابع ليجو؛ وكذلك فندق ليجولاند و هو الفندق الوحيد في المنطقة بطابع ليجو والذي يقدم 44 غرفة بطابع خاص و191 غرفة بطابع خاص بالكامل و15 جناحاً ومطعمين عائليين وحوض سباحة عائلياً، ويوفر أنشطة تفاعلية تشمل ورش عمل إبداعية يومية وبناء مجسمات وبحث عن الكنز داخل الغرف. حديقة ليجولاند دبي هي الأولى من نوعها في المنطقة وقد تم افتتاحها عام 2016. وقد تم افتُتِاح أول حديقة ليجولاند عام 1968 في بيلوند بالدنمارك، وتبعتها تسعة حدائق في 5 دول هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة واليابان. تقع ليجولاند دبي على شارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي في دبي على مسافة متساوية من مطار دبي ومطار أبوظبي الدولي. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …