تسريب حول تصميم الكاميرا الأمامية لهاتف آيفون 14 برو ماكس

سفاري نت – متابعات

ظهرت الكثير من التسريبات حول هواتف شركة أبل القادمة آيفون 14، والتي بيّنت كيف يمكن أن تبدو عليه النماذج القياسية وطراز Pro، والآن أصبح لدينا لمحة عما يمكن أن يبدو عليه أكبر فرد في عائلة آيفون، وهو طراز Pro Max نقلا عن موقع الرؤية.

يأتي أحدث تسريب من حساب ShrimpApplePro على تويتر، وهو اسم جديد تماماً في لعبة تسريبات التكنولوجيا بحسب ما ذكره موقع Techradar، حيث نشروا التصميم بمساعدة برامج الكمبيوتر بناءً على ما حصلوا عليه من رسومات أولية.

تركز الصور التي تم نشرها بشكل أساسي على الجزء الأمامي من الهاتف، وتحديداً ثقوب الكاميرات التي تقع في جزء مقطوع من الشاشة. حيث استخدمت أبل مساحة كبيرة لإيواء الكاميرات الأمامية ومجموعة مستشعرات التعرّف على الوجه Face ID على مدى السنوات القليلة الماضية. لكن الشائعات بدأت تشير إلى أن الشركة ستتبع معظم مصنعي أندرويد في استخدام الثقوب بدلاً من ذلك.

وبناءً على ذلك التغيير، فإن الكاميرات صغيرة نوعاً ما مقارنة بالشاشة العملاقة، لذا فإنها لن تشغل مساحة كبيرة على الشاشة. كما أنه يمنح الهاتف تغييراً كبيراً في التصميم عن آيفون 13 Pro Max بما يكفي لجعله يبدو متميزاً عن كل ما سبقه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …