بالصور .. أشهر الفنادق في مدينة قرطبة الاسبانية

سفاري نت – متابعات

قرطبة مدينة أندلسية ذات ماضٍ عريق. كانت المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم في القرن العاشر وأصبحت مركزًا للتعليم في ظل حكم المغاربة الذين احتلوها في القرن الثامن. يمكن العثور على أمثلة بارزة للعمارة الإسلامية في جميع أنحاء المدينة. في الآتي، جولة على أشهر فنادق قرطبة عند السياحة في اسبانيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

هوسبيس بالاسيو ديل بايليو

يشغل هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم قصرًا يعود تاريخه إلى القرن الـ16 في قلب مدينة قرطبة القديمة. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسط حدائق جميلة. الحمامات فاخرة بشكل خاص. تمزج الغرف الأنيقة في الفندق بين الماضي والحاضر. تشمل بعضها لوحات جدارية أصلية وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

المواد الفخمة مثل الجلد والمخمل مستخدمة في جميع أنحاء الفندق. يمكن الاسترخاء في حديقة الزهور أو على التراس الشمسي المحاط بأشجار البرتقال. بدلاً من ذلك، يمكن الاستمتاع بمجموعة من العلاجات في سبا Bodyna الحصري بالفندق. يقدم مطعم الفندق Arbequina مزيجًا من المأكولات الإسبانية والآسيوية. 

يوروستارز بالاس

يقع فندق يوروستارز بالاس العصري في شارع Paseo de la Victoria في وسط مدينة قرطبة، ويضم مسبحًا موسميًا على السطح مع تراس شمسي وكراسي استلقاء للتشمس. تحتوي كل غرفة مكيفة على خدمة الواي فاي المجانية وأريكة وتلفزيون مع قنوات فضائية. يتم تقديم الأطباق العالمية في مطعم الفندق، بالإضافة إلى مأكولات قرطبة التقليدية بلمسة عصرية.

يضم فندق يوروستارز بالاس مركزًا للياقة البدنية يوفر زجاجات مياه مجانية للضيوف. يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من حي ميزكيتا الشهير. تقع محطة القطار والحافلات AVE على بعد 700 متر.

سوهو بوتيك قرطبة

يتميز سوهو بوتيك قرطبة بمطعم ومسبح موسمي في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يوفر مكان الإقامة خدمة الكونسيرج ومكتب للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. تحتوي جميع الغرف في سوهو بوتيك قرطبة على تكييف وصندوق ودائع آمن. تتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والبوفيه يوميًا في مكان الإقامة. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق مسجد قرطبة وقصر ميرسيد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …