سامسونج تزود متحف المستقبل بأنظمة VRF الذكية لتكييف الهواء

سفاري نت – متابعات

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن تزويد  متحف المستقبل بأنظمة التبريد متغيرة التدفق (VRF)، والتي تعزز كفاءة استخدام الطاقة على نحو فائق، مع مستوى عال من تصنيف فعالية استهلاك الطاقة (EERa). وتساهم العلامة في دعم أهداف الاستدامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر توفير نظام التبريد الأساسي للمتحف الذي تم افتتاحه مؤخراً.

تم اعتماد نظام التبريد VRF من سامسونج في كافة المساحات التشغيلية للمبنى، والتي يمكن التحكم بها عبر منظومة الوحدات الفردية والمتصلة، بالإضافة إلى نظام (BACnet) لإدارة المباني، ما ساهم في تسهيل عمليات التبريد ونشر الهواء المكيف بشكل مباشر ومستمر. ويعتبر نظام VFR أكبر مكيفات DVM حجماً وأكثرها دمجاً، بالإضافة إلى اعتباره الأقوى والأكثر فعالية في استهلاك الطاقة، ما يساهم في خفض النفقات وحجم المساحات اللازمة لتثبيت الأجهزة، مع ضمان تبريد أفضل في المساحات الكبيرة.

تتميز أنظمة سامسونج للتكييف بتقنية التبريد متغيرة التدفق (VRF) بقدرات استثنائية، ما يحعلها بمثابة حلول مثالية لحماية البيئة، مع توفير أجواء ألطف في المساحات الداخلية الواسعة بفضل تصاميم الأنابيب المبتكرة وقدرات التبريد الشامل. وتواصل سامسونج ابتكاراتها في تطوير أحدث الطرق والوسائل لتوفير الحلول الذكية التي تلبي الاحتياجات اليومية للأفراد والمجتمعات على حد سواء، ويعتبر تعاوننا مع متحف المستقبل مثال حقيقي على فعالية هذا الالتزام. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …