بالصور .. أفضل الخيم الرمضانية في الرياض 2022

سفاري نت – متابعات

بعد تعليق إقامة الخيم الرمضانية في الفنادق بسبب تفشي جائحة كورونا منذ 2020، أعادت أشهر الفنادق السعودية بإحياء الخيم الرمضانية هذا العام ضمن أجواء ترحيبية مميزة، علماً أنه خلال شهر رمضان الكريم، تكثُر التجمعات والدعوات على وجبات الإفطار والسحور في المنازل أو المطاعم أو الخيم الرمضانية المنتشرة في دول الخليج وتحديداً في المملكة العربية السعودية. وفي هذا الإطار، نقدم أفضل خيم رمضان في الرياض نقلا عن موقع سيدتي نت.

خيمة رمضان الفورسيزنز

يدعو فندق الفورسيزونز، الواقع في برج المملكة الشاهق، العوائل إلى الخيمة الرمضانية التي أقامها هذا العام، للاستمتاع بأشهر صنوف بوفيه الإفطار، وتتضمن مروحة واسعة من الأطباق السعودية والدولية، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكنافة والجيلاتو ونافورة الشوكولاتة.
من جهة ثانية، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة إفطار حصرية مع عرض “طاولة الشيف” الذي يتميز بزخارف مائدة خاصة وخدمة المساعد الشخصي وطبق توصية الشيف الذي يتم تقديمه إلى طاولة الضيف.
تتميز الخيمة الرمضانية بديكورات عربية ممتازة، وتعرض باللونين الأبيض والذهبي لتجربة فاخرة حقًا تكمل روائع فنون الطهي.
يتمتع الأطفال أيضًا بفرصة الاستمتاع بشهر رمضان في الفندق مع ركن الأطفال المليء بالمرح.

خيمة فوانيس رمضان في فندق الفيصلية

تتضمّن خيمة فوانيس رمضان في فندق الفيصلية بوفيه يشمل تشكيلة واسعة ومنوعة من المقبلات الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية الشهية وأشهى الحلويات والمشروبات الرمضانية، والقهوة العربية والشاي ناهيك عن المأكولات البحرية اللذيذة.
تتزين قاعة “فوانيس”، بأساليب من الفخامة والترف ليستمتع الضيوف بتجربة لا تنسى تجذب أفراد العائلة كافة بما فيهم الأطفال الذين سيتمتعون بنشاطات في الفندق مخصصة لهم.

خيمة المعازيم_هيلتون المركز المالي

تقدّم خيمة المعازيم الرمضانية تجربة إفطار راقية بطابع سعودي أصيل مع مجموعة واسعة من المأكولات العربية والعالمية الشهية التي يعدّها فريق الطهي المتخصص بالفندق.

خيمة رمضانية في درة الرياض

تدعو خيمة درة الرياض العوائل إلى الاستمتاع بقائمة لذيذة من المقبلات الساخنة والباردة، وبوفيه عائلي منوع مع نكهات من جميع أنحاء العالم، وطبق توصية الشيف الذي يتم تقديمه على طاولة الضيوف.
من جهة ثانية، تخصص هذه الخيمة ركنا خاص للأطفال يحتوي على بوفيه مخصص لهم.

خيمة الأرجوان – الريتز كارلتون

تقدّم خيمة الأرجوان بوفيه إفطار عائلي يتضمّن أشهى الأطباق المحلية والعالمية. بالإضافة الى نادي للأطفال من عمر سنتين إلى ١٢ سنة، و ذلك من السادسة حتى التاسعة مساء.
بالاضافة الى ما سبق، يقدم هذا المكان الى قاصديه سحور متميز بأجواء رمضانية جذاب من الحادية عشر مساء حتى الثانية صباحاً.

خيمة انتركونتيننتال الرمضانية – ليالي رمضان

في خيمة انتركونتيننتال الرمضانية – ليالي رمضان الاستثنائية، يمكن للعائلات قضاء أجمل الأوقات في ظل أجواء دافئة. يقدم فندق انتركونتيننتال الرياض بوفيه إفطار بتشكيلة من الأطباق العالمية وأركان الطهي المباشر.

خيمة رافال كمبينسكي الرمضانية

تعكس خيمة رافال كمبينسكي الرمضانية الأصالة والعراقة ضمن أجواء عصرية، وهي تستقبل حوالي 800 زائر ضمن مساحة قدرها مساحة 2000 متراً مربعاً. وتقدّم بوفي إفطار مفتوح يضمّ أ شهى المأكولات السعودية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والغربية والعصائر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …