بالصور .. أفضل فنادق أسوان وأشهرها

سفاري نت – متابعات

تقع أسوان على طول ضفاف النيل، وتعتبر أفضل طريقة لاكتشاف جاذبيتها هي القفز على متن مركب شراعي تقليدي ومشاهدة المدينة من الطريق السريع المائي الذي جعل من أسوان ذات يوم مركزًا تجاريًا مهمًا. في الآتي، جولة على أشهر فنادق أسوان عند السياحة في مصر نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق بيراميزا ايلاند اسوان

يقع في وسط النيل على جزيرة بالقرب من وسط أسوان. يتألف من 28 فدان من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة بإطلالة رائعة على النيل والجبال ومدينة أسوان.

يقع الفندق على بعد بضع دقائق من الإبحار من ضريح أغا خان ومنطقة التسوق المركزية. تتمتع جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 450 بإطلالات بانورامية رائعة على النيل والجبال والحدائق الاستوائية وحمامات السباحة. يمكن للضيوف طلب ترتيب خدمة الاستقبال من المطار إلى الفندق مقابل رسوم، باستخدام تفاصيل الاتصال بالفندق في رسالة التأكيد الإلكترونية المستلمة.

فندق سيتي ماكس أكوا بارك أسوان

يقع فندق سيتي ماكس أكوا بارك أسوان في أسوان ويمكن الوصول إلى ضريح أغاخان في غضون 11 كم، ويوفر تسجيل الوصول والمغادرة السريع وخدمة الواي فاي المجانية وحديقة. يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويرحب بالضيوف أيضًا مع مطعم ومتنزه مائي ومسبح في الهواء الطلق.

يحتوي الفندق على غرف عائلية. تحتوي جميع غرف الضيوف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. يوفر الفندق بعض الوحدات المطلة على المسبح، والغرف مجهزة بشرفة.

تتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والبوفيه كل صباح في فندق سيتي ماكس أكوا بارك أسوان. يوفر مكان الإقامة تراس شمسي. تقع جزيرة كيتشنر على بُعد 11 كم من فندق سيتي ماكس أكوا بارك أسوان، في حين يقع المتحف النوبي على بُعد 12 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار أسوان الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 25 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

أوبليسك نايل أسوان

يقع أوبليسك نايل أسوان على كورنيش النيل، على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط مدينة أسوان. تطل جميع الغرف على الحديقة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة حول اللوبي.

تم تجهيز كل غرفة من غرف الضيوف المفروشة بذوق جيداً، مع تكييف وتلفزيون مع قنوات الكابل. تحتوي جميع الغرف على مكتب عمل واسع. يتميز الفندق بمسبح في الهواء الطلق والكثير من كراسي الاستلقاء. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومرافق مساج.

يحتوي المطعم على تراس على ضفاف النهر، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار ووجبة العشاء. يوجد أيضًا العديد من خيارات تناول الطعام في المدينة المجاورة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …