بالصور .. أفضل الفنادق في سيبو الفلبينية

سفاري نت – متابعات

سيبو هي مقاطعة تجمع بين الأطعمة والفنون والثقافة وحياة الجزيرة في الفلبين. لا تخيب هذه الوجهة آمال زوارها بمواقعها السياحية الرائعة وأنشطتها الممتعة التي يمكن تجربتها. في الآتي، جولة على أفضل فنادق سيبو عند السياحة في الفلبين نقلا عن موقع سيدتي نت.

راديسون بلو سيبو

يوفر فندق راديسون بلو سيبو أماكن إقامة في قلب مدينة سيبو الصاخبة مباشرةً، مع إمكانية الوصول المباشر إلى مركز SM City Cebu التجاري. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. يتوفر مسبح خارجي وسبا و3 خيارات لتناول الطعام في انتظار الضيوف. يقع أقرب مطار، وهو مطار ماكتان سيبو الدولي على بعد حوالي 10.6 كم من مكان الإقامة. تتميز الغرف بإطلالات بانورامية على المدينة وميناء ماكتان.

يمكن للضيوف الاتصال بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة لتحويل العملات وترتيبات السفر وخدمات الكونسيرج. هذا الفندق يحتوى على مركز تجارى واسع يوفر خدمات السكرتارية والبريد والمكالمات البعيدة.

تتوفر خدمة الغسيل السريع لمدة 3 ساعات لراحة الضيوف. يتم تقديم تسجيل الوصول السريع وتسجيل المغادرة المتأخر حسب الطلب والتوافر. يقدم مطعم Feria Restaurant المأكولات الفلبينية الأصيلة والعالمية طوال اليوم، بينما يتخصص Urban Table خيارًا لتناول الطعام في الهواء الطلق.

مركز سيدا أيالا سيبو

يقع فندق سيدا أيالا سنتر سيبو متعدد الاستخدامات في وسط مدينة سيبو، على بُعد 150 مترًا من أيالا مول وعلى بُعد 1.8 كم من إس إم سيتي سيبو، ويضم مطعمًا في الموقع ومركزًا للياقة البدنية ومسبحًا في الهواء الطلق. يضم مكان الإقامة أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

يمكن للضيوف الاستمتاع يوميًا بإفطار من قائمة مأكولات أو بوفيه إفطار آسيوي في الفندق، بينما يقدم مطعم Misto المأكولات العالمية والمحلية المفضلة. كما يتم تقديم التخصصات اليابانية والتايلاندية والهندية في المطعم. يمكن أيضًا ترتيب وجبة الإفطار وتناول الطعام في الغرفة للضيوف. تتوفر خدمات الغسيل والكي والتنظيف الجاف مقابل تكلفة إضافية. يمكن للكونسيرج ترتيب خدمة نقل المطار أو تأجير السيارات للضيوف المحتاجين. 

فندق باي سيبو

يعد فندق باي سيبو ملاذًا حضريًا معاصرًا مع إطلالة على أفق مدينة سيبو، ويقع على بُعد 2.5 كم من SM Cebu City. يبرز مكان الإقامة 8 خيارات لتناول الطعام ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. توفر الغرف في فندق باي سيبو إطلالات على المدينة ومصممة بلمسة عصرية أنيقة، وهي مجهزة بأحدث وسائل الراحة التي تتيح للضيوف تسجيل برامجهم المفضلة وعرض الرسائل وفواتير الغرف عبر التلفزيون. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار اليومي الذي يتم تقديمه في المطعم الموجود في الموقع.

تتوفر أيضًا خيارات أخرى لتناول الطعام. بالنسبة للضيوف الذين يختارون تناول الطعام في راحة غرفهم، يمكن ترتيب تناول الطعام في الغرفة. يحتوي فندق باي سيبو على موقف سيارات آمن مع خدمة صف السيارات.

يوفر العقار خدمات تأجير السيارات. إلى جانب ذلك، يضم الفندق أيضًا مركزًا لرجال الأعمال والموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة على استعداد لمساعدة الضيوف في أي مخاوف. يقع مركز المؤتمرات الكبير في سيبو على بعد 3.6 كم من مكان الإقامة ويبعد مطار ماكتان سيبو الدولي مسافة 5 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …