راديسون إنديفيديوالز تحطّ الرحال في مصر مع افتتاح منتجع مارينا بورت غالب التابع لعلامة راديسون إنديفيديوالز

سفاري نت – متابعات

يَسرّ مجموعة فنادق راديسون الإعلان عن إطلاق أحدث علامة تابعة للمجموعة، وهي راديسون إنديفيديوالز في مصر مع افتتاح منتجع مارينا بورت غالب التابع لعلامة راديسون إنديفيديوالز. وهكذا يرتفع عدد الفنادق التابعة للمجموعة في مصر إلى 8 فنادق مفتوحة وقيد التطوير، في حين يُعدّ المنتجع أول عقار تابع لعلامة راديسون إنديفيدوالز في أفريقيا.

يحتلّ منتجع مارينا بورت غالب التابع لعلامة راديسون إنديفيديوالز موقعاً متميّزاً على طول الساحل الصحراوي للبحر الأحمر بجوار بروميناد بورت غالب الذي تتراصف أشجار النخيل على جانبيه والميناء الشهير لرسو اليخوت، مع إمكانية وصول مباشرة إلى الشاطئ وحديقة مائية خاصة به. يقع بورت غالب في مرسى عَلَم على الساحل المرجاني الجنوبي للبحر الأحمر في مصر، ويبعد 67 كلم إلى الجنوب من مدينة القصير. يمتاز المنتجع بموقعه القريب من معالم سياحية عديدة مثل موقع الغطس الشهير مرسى مبارك، حيث يمكن للزوّار مشاهدة الأسماك وسلاحف البحر والثدييات البحرية المحلية عن كثب.

تتمتّع كل الغرف والأجنحة البالغ عددها 159 في المنتجع بشرفة مطلّة على حوض السباحة أو المارينا.
أما جناح الديلوكس المؤلّف من غرفتَي نوم في المنتجع فيقدّم أقصى درجات الراحة لتشعر وكأنّك في كنف منزلك، ويمتدّ على مساحة 160 متراً مربعاً، حيث يحتوي على مطبخ وغرفة جلوس وغرفة لتناول الطعام ومنطقة استقبال فضلاً عن غرفتَي نوم رئيسيّتين مع حمام داخلي لكل منهما.

من جهة أخرى، تتمتع المطاعم والاستراحات في المنتجع بديكور داخلي أنيق وأجواء مميزة في الهواء الطلق على طول الساحل. فعلى سبيل المثال، يقع مطعم لا براسري وهو أحد مطاعم الفندق، فوق الردهة مباشرةً ويقدّم بوفيه شهياً مع محطات للطهي الحيّ. كما تُعدّ استراحة الردهة الوجهة المثالية لشرب القهوة أو تناول وجبات خفيفة في أي وقت من اليوم، في حين تُعتبر استراحات مارينا بيتش، وسبلاش بار، وذا نيست بار مواقع رائعة لشرب المرطّبات قرب الساحل أو حوض السباحة.

وفي هذه المناسبة، صرّح تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً:”يسرّنا إطلاق أول منتجع تابع لراديسون إنديفيدوالز في مصر ورابع منتجع لنا في البلد. يشكّل منتجع مارينا بورت غالب التابع لعلامة راديسون إنديفيدوالز إضافة رائعة إلى محفظتنا ويمثّل علامة راديسون إنديفيدوالز الجديدة خير تجسيد في السوق”.


بدوره، عبّر رامساي رانكوسي، نائب رئيس التطوير في مجموعة فنادق راديسون في أفريقيا وتركيا، قائلاً: “يسرّنا الإعلان عن توسّع مجموعة فنادق راديسون في مصر مع توقيع وافتتاح أول منتجع تابع لعلامة راديسون إنديفيدوالز في البلد في إطار استراتيجية استقطاب العملاء التي نتّبعها. سيستفيد الفندق من الشبكة العالمية لمجموعة فنادق راديسون، وسيعوّل على وجودها القوي في البلد وفي جميع أسواق المنشأ ذات الصلة. كما يتماشى هذا الافتتاح مع استراتيجية النمو التي نتّبعها في القارة الأفريقية، ولاسيّما في مصر التي نعتبرها سوقاً رئيسياً لنا في هذه القارة”.
من جهته، علّق سامي بنداري، المدير العام لمنتجع مارينا بورت غالب التابع لعلامة راديسون إنديفيدوالز قائلاً: “يسرّنا الترحيب بالضيوف في منتجعنا الرائع. فالجميع على موعد مع تجارب استثنائية بفضل مجموعتنا المميزة من الغرف والأجنحة، وحديقة مائية للأطفال وباقة كبيرة من المطاعم والاستراحات، حيث نحرص على إرضائهم من خلال تلبية كافة متطلباتهم وتطلعاتهم.
تتصدّر صحة الضيوف والموظفين وسلامتهم قائمة أولويات مجموعة فنادق راديسون. في الواقع، يطبّق منتجع مارينا بورت غالب التابع لعلامة راديسون إنديفيديوالز بروتوكول فنادق راديسون للسلامة، وهو برنامج يُعنى بإجراءات النظافة والتعقيم الصارمة وقد تمّ تطويره بالتعاون مع شركة “إس جي إس” العالمية الرائدة فى مجال الفحص والتحقق والاختبار ومنح الشهادات، بهدف ضمان سلامة الضيوف وراحة بالهم منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …