سامسونج قد تدخل كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل هاتف جالاكسي Z Fold 4

سفاري نت – متابعات

تتجه الأنظار الآن نحو هاتف سامسونج القابلة للطي القادم Galaxy Z Fold 4 وشقيقه Galaxy Z Flip 4، والمتوقع إصدارهما في شهر أغسطس القادم، ويبدو أن الجهاز قد يحصل على كاميرا كبيرة تطوير ملحوظ وفقاً لما ذكره موقع Notebookcheck.

ومن المرجح حصول Galaxy Z Fold 4 على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل، مثل التي رأيناها في طراز Galaxy S22 Ultra، وهو قفزة كبيرة من مستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 12 ميجا بكسل مثل التي جاءت مع Galaxy Z Fold 3.

كما أن شائعات من مصدر آخر ظهرت في وقت سابق من هذا الأسبوع، قالت بأن Galaxy Z Fold 4 سوف يستعير أيضاً عدسة تقريب بصري 10 ميجابكسل 3x التي جاءت على Galaxy S22 وS22 Plus، ما يقدّم فكرة أفضل عن إعداد الكاميرا القادمة القابلة للطي.

لذا بدأنا نسمع المزيد حول ما قد يخبئه لنا Galaxy Z Fold 4 مع اقتراب شهر أغسطس. وإذا قامت سامسونج بهذا الأمر بشكل صحيح، فقد تكون هي الأولى في سوق الهواتف القابلة للطي في المستقبل المنظور.

أما فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية، فإن الأخبار تشير إلى أن Galaxy Z Fold 4 سيحتفظ بالكاميرا نفسها الموجودة في الشاشة مثل النسخة السابقة، وأشارت عدة تقارير تفيد بأن السعر قد ينخفض ​​هذا العام أيضاً. ومن المتوقع أن يدعم الهاتف القادم ميزة القلم S Pen على عكس السابق، وأن يحتوي الهاتف على مكان خاص لاحتضانه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …