بالصور .. استمتع برحلة ممتعة في جزيرة ميلوس اليونانية

سفاري نت – متابعات

ميلوس هي جزيرة بركانية بها ميناء طبيعي كبير وجيولوجيا غنية، استُخدمت الجزيرة لآلاف السنين من أجل المعادن والمواد مثل حجر السج والكبريت والجبس نقلا عن موقع سيدتي نت.
تثير جيولوجيا الجزيرة مشاهد ساحلية لا يمكن للصور تجسيدها. في العصر البرونزي، كانت ميلوس موطنًا لمدينة فيلاكوبي على ساحلها الشمالي، وهو أكبر ميناء في بحر إيجه في ذلك الوقت.
لاحقًا، كانت كليما القديمة هي المكان الذي تم العثور فيه على فينوس دي ميلو في عام 1820. تم إنتاج هذا العمل الفني الشهير في القرن الثاني قبل الميلاد، ونسخة من الأصل في متحف اللوفر معروضة في المتحف الأثري. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في ميلوس عند زيارة اليونان.

ساراكينيكو

تقع ساراكينيكو على الساحل الشمالي للجزيرة. شكل البحر والرياح صخور ساراكينيكو البركانية ذات اللون الأبيض إلى حدبات وأعمدة متعرجة.
مع عدم وجود علامة على الغطاء النباتي، تشبه ساراكينيكو منظر القمر ، وستريد الاستكشاف لأطول فترة ممكنة، والتقاط صور للصخور البيض والبحر البلوري الأزرق والأخضر.
يوجد مدخل طويل وضحل مع وجود شاطئ في أحد طرفيه وصخور بيضاء متدرجة على طول الحافة حيث يأخذ الناس حمامًا شمسيًا ويغوصون في الماء.

شاطئ فيريبلاكا

يعد فيريبلاكا واحداً من سلسلة من الشواطئ الجذابة على الساحل الجنوبي البعيد، وهو محاط بالمنحدرات الجذابة المليئة بالأحمر والبني والأصفر.
الرمال عند قدمهم شاحبة وناعمة تغسلها الأمواج التي تكون هادئة في الغالب ما لم تكن هناك رياح جنوبية تهب. في جميع الأيام الأخرى، سيكون الأطفال آمنين تمامًا عند اللعب في الماء.
على الجانب الشرقي تنتشر مجموعة من مظلات الشمس وكراسي للاستئجار. في المنتصف تنتفخ المنحدرات وتقسم الشاطئ إلى قسمين.

كهف سيكيا

لا يمكن الاقتراب من سيكيا إلا بالقارب. سيكيا عبارة عن كهف بحري منهار مع شاطئ صغير من الألواح الخشبية والصخور البيض المنسوجة.
الضوء الناتج عن الماء والحجر الأبيض هو متعة للنظر. عادة ما ينتظر قارب الجولة الخاص بك خارج مدخل الكهف وستذهب إلى الداخل للغطس في المياه الزرقاء الفوارة والتقاط صور للشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …