سيارة فولفو سي 40 ريتشارج الكهربائية تصل إلى الإمارات

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة المشروعات التجارية، التابعة لمجموعة الفطيم، الموزع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، سيارة سي 40 ريتشارج الجديدة الكهربائية بالكامل، التي تتمتع بجميع مزايا السيارات الرياضية نقلا عن موقع الرؤية.

وبعد أن طرحت شركة فولفو مؤخراً XC40 ريتشارج، تقدم الآن سي 40 ريتشارج وستعمل على تطوير المزيد من الطرازات الكهربائية في السنوات القادمة، حيث تتطلع لأن تصبح 50% من مبيعاتها العالمية من السيارات الكهربائية بالكامل، إلى جانب سياراتها الهجينة بحلول عام 2025، وجميع مبيعاتها من السيارات الكهربائية بالكامل بحلول عام 2030.

تنتمي سي 40 ريتشارج لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بسقف مائل من الخلف، وبتصميم أمامي جديد وواجهة بخطوط مختلفة تتضمن مصابيح أمامية مزودة بتقنية بكسل، بالإضافة إلى أنها تأتي بمجموعة من الألوان، وفي الداخل، توفر سيارة سي 40 ريتشارج مساحة جلوس واسعة ومريحة، وتتميز بتصميم داخلي خال من الجلد لإظهار مساعي فولفو للاستدامة.

تتضمن سيارة سي 40 ريتشارج محركين كهربائيين يستمدان طاقتيهما من بطارية ليثيوم أيون بقدرة 78 كيلوواط في الساعة، يمكن شحن حتى 80% منها في غضون 40 دقيقة. وتستطيع السيارة أن تقطع مسافة 420 كم قبل الحاجة إلى إعادة شحنها، ومن المتوقع أن ترتفع هذه المسافة عند تحديث البرامج.

تقدم سيارة سي 40 ريتشارج نظام معلومات وترفيه قائماً على نظام Android الذي طورته فولفو بالاشتراك مع غوغل، وتقدم من خلاله خدمات تمكن مالكيها من الوصول لجميع خدمات غوغل مثل خرائط غوغل ومساعد غوغل ومتجر غوغل، وتمنح البيانات غير المحدودة إمكانية اتصال فائقة، حيث تحصل سي 40 ريتشارج على تحديثات متواصلة للبرامج لاسلكياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …