مطار الأحساء يعيد جدولة الرحلات

سفاري نت – متابعات

أعلن مطار الأحساء زيادة إجمالي الرحلات القادمة والمغادرة في المطار خلال الفترة المقبلة، والاستفادة من وفود ومشجعي كأس العالم في قطر 2022 في شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وقد ارتفع إجمالي الرحلات في مطار الأحساء الدولي إلى 24 رحلة شهريًا من الأحساء إلى جدة (ذهابًا، وإيابًا)، بينها 16 رحلة لطيران الخطوط الجوية العربية السعودية و8 رحلات شهريًا لطيران أديل.

وكانت أولى رحلات طيران أديل إلى جدة، مساء الخميس الماضي، وعلى متنها 170 مسافرًا (كامل الطاقة الاستيعابية للطائرة)، مع اكتمال الحجوزات على الرحلات طوال الأسابيع القليلة المقبلة، وحظيت الرحلة بحسومات وأسعار مخفضة وتشجيعية.

واستقبل المطار المسافرين على متن هذه الرحلة بالورود والحلويات، واستكمال إجراءات سفرهم في وقت وجيز، وسط منظومة خدمات متكاملة داخل صالة المسافرين المغادرين وفي كافة المرافق التابعة للمطار، وفق الجدول التالي: قادمة من جدة كل يومي الخميس والسبت، عند الساعة الـ8 و30 دقيقة مساءً، وتغادر إلى جدة بعد 40 دقيقة.

ويعتزم طيران أديل خلال الأيام المقبلة زيادة الرحلات في المطار، وجهات الرحلات إلى داخل وخارج المملكة، ويعمل المسؤولين حاليًا على إعادة جدولة التوقيت الزمني لكافة الرحلات في المطار، وذلك بما يتناسب مع المسافرين، وستعمل على تنفيذ لقاءات بالمهتمين والمعنيين بالرحلات والسفر للاستماع إليهم، والعمل على تلبية كافة متطلباتهم واحتياجاتهم.

وذكرت المصادر أن البنية التحتية للمطار، سوف تشهد مشاريع تطويرية استعدادًا لاستقبال وفود ومشجعي كأس العالم في قطر 2022.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …