تطبيق جديد يمكنك من نقل بياناتك من آيفون إلى أندرويد

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة جوجل تطبيقًا جديدًا يهدف إلى جعل التبديل من آيفون إلى الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أمرًا سهلاً من خلال السماح لمستخدمي آيفون بنقل صورهم ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وحتى أحداث التقويم الخاصة بهم بسهولة إلى هاتف أندرويد نقلا عن موقع سيدتي نت.

ويمكن لمستخدمي آيفون الراغبين في التبديل إلى أندرويد التبديل بسهولة باستخدام تطبيق iOS الجديد “Switch to Android” من جوجل.

التطبيق، الذي تم إطلاقه يوم الإثنين الماضي، يساعد المستخدمين على نقل بياناتهم بطريقة آمنة من نظام iOS إلى جهاز يعمل بنظام Android.

ويتيح لك برنامج التبديل إلى Android ترحيل البيانات المهمة بسرعة مثل الصور والأفلام وجهات الاتصال وأحداث التقويم. إنه أيضًا لاسلكي، مما يعني أنه لن يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن توصيل الهاتفين بكابل لنقل أي من البيانات.

على الرغم من أن التطبيق لا يسمح بنقل الاتصالات مثل الرسائل بين الهواتف، إلا أنه يعلم المستخدمين كيفية إيقاف iMessages حتى لا يفوتوا الرسائل النصية من الأصدقاء والعائلة.

ويرشد تطبيق التبديل إلى Android المستخدمين أيضًا من خلال إعداد أجهزتهم الجديدة، وإيقاف تشغيل iMessages وكذلك نسخ الصور ومقاطع الفيديو من تخزين iCloud.

في الوقت الحالي، يرشد موقع الويب العملاء أيضًا من خلال إجراء ترحيل Android العام، بما في ذلك كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال والتقويم والصور ومقاطع الفيديو عبر تطبيق Google Drive iOS قبل تبديل الأجهزة.

وتم حذف تطبيق Switch to Android مؤقتًا، مما يعني أنه لا يمكن العثور عليه من خلال بحث Apple App Store، وفقًا لـ Google. كما أنه لا يتم عرضه في نتائج بحث App Store أو على موقع مطور Google. ومع ذلك، يمكن تنزيله عبر رابط مباشر.

الغرض من التطبيق مشابه لبرنامج Apple “Move to iOS”، والذي كان تنزيله مجانيًا من متجر جوجل بلاي منذ عام 2015، ويساعد مستخدمي أندرويد على الانتقال إلى أجهزة آيفون.

وتحتوي بعض هواتف أندرويد أيضًا على برنامج مشابه مثل تطبيق “Smart Switch” لهواتف Samsung Galaxy لاستيراد بيانات آيفون على الفور إلى أجهزة أندرويد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …