واتساب تتيح خاصية إخفاء معلوماتك الشخصية عن جهات اتصال معينة قريباً

سفاري نت – متابعات

كشف تطبيق المراسلة الفورية واتساب عن ميزة جديدة توفر للمستخدمين إخفاء آخر مرة شوهد فيها، وصورة ملف التعريف، و”حول التفاصيل” من جهات اتصال معينة.

ووفقًا لمتتبع WhatsApp beta WaBetaInfo، فإن هذه الميزة تتوفر حاليا لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS 22.9.0.70 من TestFlight.

إليك كيفية عمل الميزات:

يوفر لك تطبيق واتساب قريبًا إخفاء معلوماتك الشخصية من جهات اتصال معينة، ويوفر واتساب ثلاثة خيارات فقط لإظهار معلوماتك الشخصية منهم آخر ظهور وصورة الملف الشخصي.

تضم الخيارات الثلاثة الجميع وجهات الاتصال الخاصة بي ولا أحد، فإذا قمت بتفعيلها على وضع “الجميع”، فستكون معلوماتك الشخصية مرئية لأي شخص، بينما يقوم خيار “جهات الاتصال الخاصة بي”بعرض بياناتك فقط لأولئك الذين قمت بحفظ أرقام هواتفهم على هاتفك. يخفي خيار “لا أحد” كل التفاصيل الخاصة بك عن الجميع.

لكن يجلب التحديث الأخير خيارًا “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء” وهو متاح بالفعل لـ “الحالة”.

سيوفر لك الخيار الجديد بإخفاء بعض الأشخاص من رؤية معلوماتك الشخصية على WhatsApp، هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تعيين آخر ظهور لك يمكنك ايضا تحديد بعض جهات الاتصال الذين لا تريد أن تظهر لهم صورة ملفك الشخصي.

ومن المهم أيضًا ملاحظة أنه عند تحديد جهات الاتصال في آخر ظهور ثم جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء، لن تتمكن من رؤية آخر ظهور لهم، ولكن يمكنك رؤية صورهم وصور ملفه الشخصي،والآن يتم توفير الميزة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية،ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريبًا للجميع وفق ما ورد عن بعض التقارير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …