الخطوط السعودية تستأنف الرحلات إلى موريشيوس

الرياض – سفاري نت

تستأنف الخطوط السعودية رحلاتها الجوية المباشرة إلى موريشيوس بعدد 3 رحلات أسبوعياً، وبعد هذا القرار أصبح بإمكان المسافرين من السعودية الآن زيارة هذه الوجهة الرائعة مجدداً والاستمتاع بمعالمها الجذابة.

سيشعر السعوديون الذين يزورون موريشيوس بحفاوة الترحيب فور وصولهم، حيث أنهم سيحضون بمعاملة خاصة تعكس رحابة صدر السكان المحليين وتقاليد الضيافة المتأصلة في عادات هذا الشعب المكون من خليط مبهر من الثقافات والأديان والأعراق المتنوعة، والذي يعيش أفراده جنباً إلى جنب في وئام وتلاحم.

موريشيوس لديها الكثير لتقدمه للمسافرين السعوديين سواء كانوا عائلات أو أزواج أو مسافري المغامرات أو السعوديين الذين يرغبون في رؤية الجزيرة وكل ما تقدمه. وفيما يلي بعض من أكثر التجارب المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء إقامتك في موريشيوس.

الجزيرة محاطة بشواطئ ومنحدرات رملية بيضاء جميلة توفر إلى جانب البحيرة الزرقاء مشهدًا غير عادي يتحول مظهره بمرور الفصول واختلاف الأوقات من اليوم. وتختلف المناظر الطبيعية الساحلية أيضًا وفقًا للمنطقة، ولا تتطابق أي منها مع بعضها، حيث أن كل منطقة تملك مشهداً خاصاً يميزها عن غيرها.

وكونها جزيرة، فإن الرياضات المائية أمر لا بد منه، ومهما كان العمر أو مستوى اللياقة، ستجد بالتأكيد نشاطًا يناسبك. حيث يمكنك الاستمتاع برياضة البدالو، وقوارب الكاياك، والتجديف على الألواح، والقارب ذو القاع الزجاجي. وهناك أيضًا جولات لمشاهدة الدلافين أو صيد الأسماك الكبيرة، وركوب الغواصات، والمشي تحت سطح البحر، والسكوتر تحت الماء والتزلج الهوائي لمن يبحث عن المزيد من الأنشطة المثيرة.

بصرف النظر عن الأنشطة المائية، يوجد في موريشيوس أيضًا الكثير لتقدمه للمسافرين المغامرين أرضاً وجواً، من حيث الرحلات المشوقة وركوب الدراجات الرباعية والسفاري وركوب الخيل وخطوط الانزلاق المزدوجة والقفز بالمظلات.

ولكن ليست كل الأنشطة مخصصة للمسافرين عشاق المغامرات، حيث تفخر موريشيوس أيضًا بأنها واحدة من أكثر الوجهات شاعرية في العالم، وسيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بعشاء رومانسي على الشاطئ تحت النجوم، وجلسات التدليك في النوادي الصحية، ورحلات كاتاماران البحرية، وسيتمكن الزوار من قضاء أجمل الأيام على جزيرة استوائية مستلقين على الرمال الذهبية ومستمتعين بمشهد الغروب البديع. 

وأخيرًا، تعد موريشيوس مثالية لقضاء إجازة عائلية ووقت ممتع خلال عطلة العيد، حيث يتم تقديم أنشطة لجميع الأعمار للسعوديين الذين يسافرون إلى موريشيوس مع عائلاتهم، مما يجعلها رائعة لقضاء وقت ممتع مع الأحبة. وبالطبع، فإن رحلات السفاري للاقتراب من الحيوانات الأفريقية ستكون بالتأكيد تجربة لا تنسى لجميع أفراد الأسرة، سواء الكبار أو الصغار.

أما الوقت الذي تقضيه في الفندق فلن يكون مملًا أبدًا، حيث تقدم الفنادق في موريشيوس مجموعة واسعة من الأنشطة البحرية والبرية للقيام بها مع العائلة. ويقدم البعض منها أيضًا ورش عمل فنية أو للطهو، وهي فرصة لتعلم المزيد عن المأكولات المحلية أثناء العطلة. ويفضل بعض الأطفال قضاء الوقت في مع أطفال آخرين في المنتجع، بينما يسترخي آباؤهم على الشاطئ أو في المنتجع الصحي، وتتوفر أيضًا خدمات جليسة الأطفال عادةً. والأنشطة المقترحة متنوعة للغاية، سواءً في الداخل أو في الهواء الطلق وهي مناسبة لمختلف الفئات العمرية. كما وتنظم بعض المنتجعات نزهات في الجزر المحيطة للمراهقين الذين يحبون المغامرات!

مع استئناف رحلات “ السعودية ” وتراجع متطلبات فحص PCR للسفر إلى الجزيرة في مارس الماضي، أصبح السفر إلى موريشيوس سهل مقارنة بالدول الأخرى، والآن الوقت المثالي لزيارة موريشيوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …